نقل وملاحة

السلامة البحرية تعرض أبرز مراحل تطورها خلال مؤتمر القاهرة لتكنولوجيا المعلومات

والذى عقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

شارك الخبر مع أصدقائك

عرضت الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية عددا من مهامها ومشروعاتها المطورة خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات CAIRO ICT No23 & Trans – MEA، والذى عقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الهيئة تؤمن سلامة الملاحة البحرية في خليج السويس والبحرين الأحمر والمتوسط

وقام الكوادر المشاركين في المعرض بإبراز صوره الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية والتعريف بتاريخها العريق واختصاصاتها ومهامها في تأمين سلامة الملاحة البحرية في خليج السويس والبحرين الأحمر والمتوسط داخل المياه الإقليمية كما تم عرض إنجازات الهيئة.

وشاركت الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية متمثله في وزاره النقل معرض القاهره الدولي لتكنولوجيا المعلومات في الفتره من ١الي ٤ ديسمبر ٢٠١٩ الذي أقيم بأرض المعارض الدوليه بالقاهره الجديده والذي شرف بحضور سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي ومعالي رئيس الوزراء والساده الوزراء وقيادات الدوله وحضور اللواء بحرى ا. ح حسين الجزيري رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية شاركت بوفد من رئيس مجلس الإدارة لواء بحرى ا. ح حسين الجزيري وفريق العمل من الاداره العامه للعلاقات العامة والاداره العامه للمنائر الضوئية واللاسلكيه.

كما قامت الشركة الراعية للمؤتمر بإجراء حوار مع معالي الفريق كامل الوزير وزير النقل تطرق فيه الي الانجازات التي تمت في مجالات النقل البحرى والبري والمواصلات والسكك الحديديه والطرق والاتفاق ومترو الإنفاق وتم استعراض المشروعات الحاليه والمستقبليه بحلول ٣٠يونيه ٢٠٢٠.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »