الإسكندرية

السكرتير العام لمطروح يوجه بإزالة جميع المخلفات والإشغالات

مراجعة أعمال الدهانات والإنارة مع تكثيف أعمال النظافة وتحسين المظهر الحضارى

شارك الخبر مع أصدقائك

قام المحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام لمحافظة مطروح بجولة لمتابعة أعمال تطوير وتجميل ميدان الشراع والإسعاف، والوقوف على جميع الملاحظات والمخلفات للحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى.

 ويأتى تنظم الجولة بعد أن كلف اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح المحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام بمتابعة أعمال التطوير والتجميل لعدد من الميادين  بمدينة مرسى مطروح  فى إطار متابعة واستكمال أعمال التطوير التى تشهدها مطروح حاليا، والوقوف على كافة الملاحظات  للحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى.

وتفقد سكرتير عام المحافظة ميدان الشراع بكورنيش المدينة، موجهاً لمجلس مدينة مرسى مطروح بإزالة جميع المخلفات والإشغالات وتنسيق أعمال التشجير والدهانات، كما تفقد ميدان الإسعاف، موجها بمراجعة أعمال الدهانات والإنارة وغيرها، مع تكثيف أعمال النظافة وتحسين المظهر الحضارى. 

كما كلف اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام لحضور مؤتمر تحت عنوان” دور الجمعيات الأهلية فى مواجهة القضية السكانية” والذى عقد  بمركز الإعلام بمطروح بحضور الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الاهلية، ووكلاء الوزارات مدير عموم المديريات وممثلى الاحزاب والجمعيات الاهلية بمطروح.

ونقل المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام تحيات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح الى منظمى المؤتمر والحضور مع ترحيبه بإقامة مثل هذه المؤتمرات مع تقديم الدعم الكامل لها، خاصة لمواجهة  أهم القضايا  التى تواجه جهود التنمية وهى القضية السكانية لما تمثله من عقبة أمام خطوات التنمية  وما تتطلبه من احتياجات ومطالب ضرورية تؤثر على كافة الجهود المبذولة من الدولة فى كافة القطاعات التنموية ، وتأكيد أهمية دور المجتمعات المدنية والجمعيات الاهلية فى المشاركة لمواجهتها.  

وأشار أبو غنيمة إلى أهمية تضافر كافة الجهود مع التوعية بخطورة القضية  السكانية وما يترتب عليها ، مشيداً بأهمية دور المرأة بمطروح  والحرص على المشاركة الفاعلة خلال المؤتمر للوقوف على ابعاد المشكلة وعوامل مواجهتها ، خاصة مع ما اشارت اليه المؤشرات فى زيادة نسبة المواليد  بمطروح  مع زيادة الجذب السكانى للمحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »