الإسكندرية

السكرتير العام بمطروح يبحث تصورا لأزمة الصرف الصحي بعلوش

تشكيل لجنة من مديرية الزراعة لعمل مقترح لأفضل الزراعات المناسبة

شارك الخبر مع أصدقائك

اجتمع المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام لمحافظة مطروح مع الدكتور إبراهيم خالد، رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحى وعضو من الهيئة القومية لمياه الشرب لوضع تصور لحل مشكلة الصرف بمنطقة علوش .

يأتى ذلك بعد أن كلف اللواء، خالد شعيب محافظ مطروح المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام بمتابعة عدد من الملفات والمشكلات مع المختصين لوضع رؤى وتصورات لاتخاذ قرارات والوصول إلى حلول عاجلة لها وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، ومن تلك الملفات مشكلة تسرب مياه الصرف بمنطقة علوش .

ووجه السكرتير العام لشركة المياه والصرف الصحى بمتابعة وسرعة الانتهاء، من محطات معالجة مياه الصرف الصحى بمنطقة علوش والغابة الشجرية مع العمل على رفع كفاءة التشغيل بالمحطات، ونبه على شركة المياه بالمتابعة الجيدة حفاظاً على مصالح وحياة المواطنين.

ووجه سكرتير عام المحافظة بتشكيل لجنة برئاسة المهندس حسين السنيني وعضوية كل من إدارة الأملاك والشئون القانونية وإدارة شئون البيئة بالمحافظة وشركة المياه ومديرية الزرعة والجهاز التنفيذى للمشروعات ومجلس مدينة مرسى مطروح لمعاينة قطعة أرض على بعد 6 كم من المحطة القائمة لإقامة محطات معالجة ثلاثية جديدة .

كما وجه أبو غنيمة بتشكيل لجنة من مديرية الزراعة بمطروح لعمل مقترح لأفضل الزراعات المناسبة لطبيعة البيئة والتربة التى يمكن زراعتها بالمنطقة لتنفيذ مشروعات زراعية متنوعة تقوم على الرى من محطات المعالجة الثلاثية وتحقيق الاستفادة والعائد الاقتصادى منها لأبناء مطروح.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »