اقتصاد وأسواق

السكة الحديد تبيع خردة فى مزاد علني بـ 2.3 مليون جنيه

مدحت إسماعيل   افتتحت هيئة السكة الحديد، اليوم الإثنين، مزادًا، لبيع كميات من الخردة الناتجة من صيانة القطارات والعربات، وشمل على  كميات من خردة مهمات كهرباء وحديد صاج وأخشاب وبطاريات، وأخرى عبارة عن مهمات وأدوات انتهت مدة صلاحيتها وطرازاتها ولا جدوى لاستخدامها.   قال اللواء مدحت شوشة

شارك الخبر مع أصدقائك

مدحت إسماعيل
 
افتتحت هيئة السكة الحديد، اليوم الإثنين، مزادًا، لبيع كميات من الخردة الناتجة من صيانة القطارات والعربات، وشمل على  كميات من خردة مهمات كهرباء وحديد صاج وأخشاب وبطاريات، وأخرى عبارة عن مهمات وأدوات انتهت مدة صلاحيتها وطرازاتها ولا جدوى لاستخدامها.
 
قال اللواء مدحت شوشة، رئيس الهيئة، فى بيان له، اليوم، أن المزاد انتهي ببيع خردة بقيمة 2.3 مليون جنيه، لافتاً إلى أن الخردة تعد مصدر تنمية لإيرادات الهيئة، وتخفيف العبء المالي عن الموازنة العامة للدولة.
 
وأشار شوشة، إلى أنه تم تصنيف الخردة، إلى خردة مميزة، وتشمل: “فلنكات صلب – يايات – قواعد – بلنجات صلب – محاور عجل – دسكات – أطواقط، بالإضافة إلى القضبان الخردة ناتج عمليات الصيانة والتجديد للسكة، وكذلك عربات خردة بضائع وركاب”.
 
وتعمل الهيئة على تجميع الخرة فى أماكن مخصصة لها بالورش والمناطق، تبعًا لطبيعتها لإمكان معاينتها من قبل الشركات والتجار، ولسهولة تسليمها بعد إتمام عملية البيع ولإحكام السيطرة عليها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »