نقل وملاحة

السكة الحديد: إصابة 9 ركاب نتيجة خروج قطار كفر الشيخ عن القضبان

اعتذرت هيئة السكة الحديد، تأخر قطار قلين كفر الشيخ نتيجة سقوط بوجي من إحدى العربات قطار ٤٩٥ ركاب قلين/كفر الشيخ/ شربين بكم ٧٢/٥٧٠ بين كفر الشيخ/المرابعين . وتابعت الهيئة في بيان لها: نتيجة سقوط بوجي العربة الثانية من القطار، أدى…

شارك الخبر مع أصدقائك

اعتذرت هيئة السكة الحديد، تأخر قطار قلين كفر الشيخ نتيجة سقوط بوجي من إحدى العربات قطار ٤٩٥ ركاب قلين/كفر الشيخ/ شربين بكم ٧٢/٥٧٠ بين كفر الشيخ/المرابعين .

وتابعت الهيئة في بيان لها: نتيجة سقوط بوجي العربة الثانية من القطار، أدى ذلك إلى إصابات طفيفة لعدد ٩ ركاب، دون انقلاب العربة وذلك بخط قلين كفر الشيخ شربين.

وأشارت إلى أنه على الفور تم الاستعداد بآلات الرفع لرفع عجلة البوجى لاستئناف القطار رحلته كما قدمت الهيئة اعتذارها لركاب القطار نتيجة التأخير الذي حدث.

وأعلنت هيئة السكك الحديدية، صباح اليوم في بيان لها، عن زيادة إيرادات الركاب المحققة خلال النصف الأول من أبريل 2019، بمقدار 24% عن الفترة المماثلة من عام 2018، وذلك ضمن توجيهات وزير النقل الفريق كامل الوزير بتنفيذ مبادرة التصدي للركوب بدون تذكرة وإحكام الرقابة على منافذ الدخول بالمحطات وتطبيق زيادة الغرامات على الركاب المخالفين.

وأوضحت أنها حققت خلال النصف الأول من أبريل 2019 إيرادات بمقدار 88.691 مليون جنيه، في حين حققت إيرادًا مقداره 71.496 مليون جنيه في الفترة المماثلة من عام 2018.

وأكدت الهيئة أن هذه الزيادة يتم استخدامها في تحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

شارك الخبر مع أصدقائك