سيـــاســة

السفير المصري: برنامج حافل ينتظر الرئيس مرسي في اسلام اباد

أ ش أ يصل الرئيس محمد مرسي غدا الاثنين إلى باكستان بدعوة من الرئيس آصف علي زرداري .    محمد مرسي وكشف السفير المصري في باكستان سعيد هندام أن الرئيس مرسي ينتظره برنامجا حافلا ومكثفا خلال زيارته المرتقبة الى اسلام…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ

يصل الرئيس محمد مرسي غدا الاثنين إلى باكستان بدعوة من الرئيس آصف علي زرداري .
 
 محمد مرسي

وكشف السفير المصري في باكستان سعيد هندام أن الرئيس مرسي ينتظره برنامجا حافلا ومكثفا خلال زيارته المرتقبة الى اسلام اباد والتي تأتي وسط ترحيب شعبي عارم .

وقال السفير هندام إن الرئيس مرسي سيلتقي خلال زيارته الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري ورئيس الوزراء رجاء برويز أشرف والذي يستمر رئيسا للوزراء لحين تعيين رئيس وزراء للحكومة الانتقالية التي ستتولى الاشراف على الانتخابات.

وأضاف السفير هندام / في تصريحات للصحفيين المصريين الموفدين لتغطية زيارة الرئيس مرسي ومراسلة (أ ش أ) في اسلام اباد / أن المباحثات ستبدأ في القصر الجمهوري بجلسة مباحثات مغلقة بين الرئيسين تعقبها جلسة موسعة بين الوفدين، يلي ذلك مراسم توقيع عدد من الاتفاقيات المهمة بين البلدين.

كما يقيم الرئيس زرداري مأدبة غداء على شرف الضيف المصري الكبير والوفد المرافق له. ويتبادل الرئيسان القاء كلمة خلال المأدبة.

وأشار السفير الى أنه سيعقب ذلك مراسم منح شهادة الكتوراة الفخرية للرئيس مرسي بمقر الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا.

ثم يستقبل الرئيس في مقر اقامته في اسلام اباد قائد الجيش الباكستاني الجنرال أشفق برويز كياني وعددا من زعماء الاحزاب الباكستانية على رأسهم عمران خان رئيس حزب /حركة الانصاف الباكستانية/ وتشودري شجاعت حسين رئيس حزب /الرابطة الاسلامية قائد أعظم/ ومنور حسن أمير الجماعة الاسلامية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »