سيـــاســة

السفير المصرى يبحث سبل تعزيز الاستثمارات مع الجزائر

عز الدين فهمى أ ش أ:   عقد السفير عز الدين فهمى سفير مصر بالجزائر اجتماعا اليوم، السبت، مع رؤساء وممثلي 25 شركة مصرية تعمل فى الجزائر فى مختلف المجالات لبحث سبل تفعيل التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين البلدين.   وقال…

شارك الخبر مع أصدقائك


عز الدين فهمى

أ ش أ:
 
عقد السفير عز الدين فهمى سفير مصر بالجزائر اجتماعا اليوم، السبت، مع رؤساء وممثلي 25 شركة مصرية تعمل فى الجزائر فى مختلف المجالات لبحث سبل تفعيل التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين البلدين.

 
وقال فهمى إن عقد الاجتماع يأتي فى إطار التحضيرات الجارية حاليا لانعقاد اللجنة العليا بين البلدين برئاسة رئيسي الوزراء خلال الفترة القادمة فى القاهرة، مشيرا إلى أنه استمع خلال الاجتماع إلى العديد من المقترحات البناءة لتطوير التعاون المشترك كما تلقى بعض الاقتراحات التى تهدف إلى إزالة العقبات التي تعترض زيادة الاستثمارات.

وأوضح أن العلاقات الاقتصادية بين مصر والجزائر شهدت تطورا كبيرا عقب الزيارة التى قام بها الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء إلى الجزائر فى أكتوبر الماضي كما أن أكثر من 28 شركة ومؤسسة مصرية شاركت فى فعاليات الدورة الـ46 لمعرض الجزائر الدولي الذى افتتح فى أواخر مايو الماضي بمشاركة 600 شركة أجنبية من 26 دولة عربية وأجنبية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »