سيـــاســة

السفير الصيني : دعم مصر بدفعة من المستلزمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا

قال السفير الصيني بالقاهرة لياو ليتشيانج إن بلاده بصدد تقديم دفعة من المستلزمات الطبية لمصر لدعم جهودها لمكافحة فيروس كورونا المستجد. وأوضح في مؤتمر صحفي عقدته السفارة اليوم عبر الانترنت، ان تلك المستلزمات تشمل كمامات وكواشف لفيروس كورونا وملابس واقية.…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال السفير الصيني بالقاهرة لياو ليتشيانج إن بلاده بصدد تقديم دفعة من المستلزمات الطبية لمصر لدعم جهودها لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح في مؤتمر صحفي عقدته السفارة اليوم عبر الانترنت، ان تلك المستلزمات تشمل كمامات وكواشف لفيروس كورونا وملابس واقية.

وأضاف أنه عقد واحدا من كبار الخبراء الصينيين مؤتمرا عبر الإنترنت «بالفيديو كونفرانس» عن الفيروس، وتم إرسال ذلك لوزارة الصحة المصرية.

كان السفير الصيني بالقاهرة، قد قال في تصريحات صحفية سابقة، إن بلاده قدمت لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد أثناء زيارتها للصين، ألف كاشف لفيروس كورونا بجانب النسخة السادسة المحدثة عن برنامج أو دليل تشخيص الفيروس وعلاجه ، مشيراً إلي أنه تمت خلال الزيارة تبادل الخبرات حول مكافحة الفيروس.

وأكد في تصريحاته الصحفية السابقة ، علي استعداد بلاده لتعزيز التنسيق والتعاون مع مصر وتقديم الدعم وتبادل الخبرات وتنسيق الإجراءات الاحترازية وتبادل نتائج الخبراء العلمية بهدف مكافحة الفيروس ، مشيراً إلي أن السفارة الصينية بالقاهرة لديها اتصال وثيق مع الجهات المصرية في هذا الصدد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »