ثقافة وفنون

السفير السعودى ضيف “على هوى مصر”.. و”صباحي” مع إبراهيم عيسى

السفير السعودى ضيف "على هوى مصر".. و"صباحي" مع إبراهيم عيسى

شارك الخبر مع أصدقائك

رحاب صبحى

تقدم “المال”، أهم فقرات برامج “التوك شو”، المقرر بثها على الفضائيات، مساء اليوم الثلاثاء.

محافظ بورسعيد فى “حديث الساعة” على الأولى  

يستضيف برنامج “حديث الساعة” فى السابعة مساءً، على القناة الأولى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فى حوار هام عن المشروع القومى العملاق بشرق التفريعة والمشروعات الأخرى، وذلك فى إطار الخطة الاقتصادية لتنمية منطقة القناة، البرنامج تقديم أمنية مكرم وعاطف كامل .

صباحى مع إبراهيم عيسى على “القاهرة والناس”

يحل حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، والمرشح الرئاسي السابق، ضيفًا على الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى فى العاشرة مساءً على قناة القاهرة والناس، ويتحدث عن مباردة “البديل الديمقراطى” التي طرحها، ويجيب على عدة أسئلة من بينها هل يترشح لانتخابات الرئاسة عام 2018؟، وما هو البديل الذي يطرحه مع عدد من الشخصيات الوطنية؟، وهل هو بديل عن شخصيات أم سياسات؟، وكيف يرى بيان الحكومة؟، وهل يحقق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو؟.

فقرة موسيقية في حب مصر بـ “هنا العاصمة”

 
تستضيف الإعلامية لميس الحديدي، عميد المعهد العالي للموسيقى “الكونسيرفتوار” مصطفى جرانة، فى برنامج “هنا العاصمة” في التاسعة مساءً على قناة “سى بى سى”، وتضم الحلقة التي تأتي تحت عنوان “فقرة موسيقية في حب مصر”، ويستضيف البرنامج أيضا مجموعة الإيقاع لطلبة “الكونسيرفتوار”، فضلًا عن العميد الأسبق للمعهد حسن شرارة.

سفير السعودية في “على هوى مصر” على النهار one

فى حلقة خاصة، يستضيف الإعلامي خالد صلاح  في برنامجه “على هوى مصر” على قناة  “النهار one”، فى العاشرة والنصف مساءً، السفير أحمد القطان، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، في حوار خاص يتحدث عن الزيارة التاريخية للملك سلمان والعلاقات المصرية السعودية، كما تحل الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي ضيفة على الحلقة، وتفتح ملف خطة الحكومة للعدالة الاجتماعية وأموال المعاشات وخطة الوزارة لمحاربة استغلال دور الأيتام.

حسن الشافعى فى “المتاهة” على “MBC مصر”

تستضيف الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامجها “المتاهة”، على “MBC مصر”، الموزع الموسيقي حسن الشافعي، والذي يتحدث عن المعاناة النفسية التي عاشها خلال حياته، ويجيب الشافعي على الاتهام الذي يروج عنه بأنه ينتمي إلى تيار الإخوان المسلمين، وتتطرق الكيلاني معه إلى أسباب مقاطعته الانتخابات في مصر.

وتتوقف الكيلاني مع ضيفها إلى اتهامه باستغلال نجاح أبله فاهيتا لمزيد من الترويج لنفسه وتحقيق النجاح، وعن أسباب هجرة بعض النجوم الاستديو الخاص به، وتوقفهم عن التعامل معه في الآونة الأخيرة، ويرد على كلام الملحن حلمي بكر في مسألة التقليل من شأنه كموزع وملحن، وعن اتهامه بسرقة إحدى أغنياته من الموسيقى الكورية، كما يعترف الشافعي خلال الحلقة بأسباب زيارته لطبيب نفسي.
 
فريق عمل مسرحية “رسمى فهمى نظمى” فى “بوضوح”

فى حلقة فنية خاصة من برنامج “بوضوح” فى العاشرة مساءً على قناة الحياة، يستضيف الإعلامى عمرو الليثى نجوم وفريق عمل مسرحية “رسمى فهمى نظمى”، وهم: الفنان طلعت زكريا، وطارق الإبيارى، وهانى الأسمر ابن الفنان حسن الأسمر، والمؤلف ومخرج العمل أحمد الإبيارى.

وتتناول الحلقة أسباب تسمية المسرحية بهذا الاسم واختيار نجوم العمل والعديد من الأسرار والكواليس الخاصة التى يتم الكشف عنها.

جدير بالذكر أن المسرحية تتناول قضية الصراع على الميراث، من خلال استعراض تصرفات أفراد عائلة بعد أن يرثوا مبلغا كبيرا من المال .

شارك الخبر مع أصدقائك