رياضة

السفير البريطاني يغازل المصريين بالنني وصلاح

السفير البريطاني يغازل المصريين بالنني وصلاح

شارك الخبر مع أصدقائك


 سكاي نيوز عربية

يثير السفير البريطاني في القاهرة جون كاسن إعجاب المصريين، بتغريداته على موقع “تويتر” التي تمس اهتماماتهم وثقافتهم، لا سيما فيما يتعلق بكرة القدم.

ويبدو أن كاسن الذي تفهم ولع المصريين بكرة القدم، متابع جيد للعبة الشعبية الأولى في العالم، ويتتبع على وجه الخصوص أخبار لاعبي منتخب مصر محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، ومحمد صلاح الجناح السابق لجاره اللندني تشلسي.

وتتماشى تغريدات السفير البريطاني مع رغبات المصريين في مشاهدة النني وصلاح، لاعب روما الإيطالي حاليا، في التشكيلة الأساسية لفريقيهما، كما أن اللغة العربية واللهجة المصرية العامية التي يستخدمها الدبلوماسي مستعينا بفريقه الإعلامي، تكسبان تغريداته شعبيته أكبر في مصر.

ومع أولى مشاركات النني مع أرسنال التي كانت السبت أمام بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتقاله إليه في يناير الجاري، كان كاسن في طليعة المحتفين بلاعب بازل السويسري السابق والمساندين له، من خلال “تويتر”.

وبلهجة ساخرة ربط كاسن مشاركة النني مع أرسنال، بالتراجع الذي أصاب تشلسي بعدما أعار صلاح إلى فيورنتينا الإيطالي ومنه إلى روما.

واعتبر كاسن أن تشلسي “أصابته لعنة الفراعنة” بعد رحيل صلاح، حيث إن الفريق الذي أحرز الموسم الماضي لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يقبع حاليا في المركز الثالث عشر بالمسابقة بعد مرور 23 مرحلة منها.

وبعد لقاء أرسنال وبيرنلي الذي تألق به النني، أعاد كاسن نشر تغريدات وصور للاعب يحمد الله ويشكر زملاءه وجماهيره، وللمدير الفني أرسين فينغر تحمل ثناء كبيرا على اللاعب في ظهوره الأول مع المدفعجية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »