استثمار

السفير الألماني يفتتح المقر الإقليمي لبوهرنجر إنجلهايم في مصر

الشركة تعتزم إطلاق المزيد من المنتجات في مصر العام المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتحت شركة بوهرنجر إنجلهايم الألمانية، إحدى شركات الصناعات والأبحاث الدوائية حول العالم مقرها الإقليمى فى مصر، بحضور سيريل نان، السفير الألماني في مصر وأعضاء المؤسسات والهيئات الكبية المحلية، ويشمل الافتتاح إشهار الكيان القانونى التجارى للشركة فى مصر.

وخلال افتتاح السفير الألماني ، قال ياسر فرغلي، المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية في مصر ومنطقة الشام والعراق وشمال شرق إفريقيا، إن هذا المقر يعكس مدى قوة البنية التحتية في مصر وسهولة ممارسة الأعمال ومدى أهمية مصر على المستوى الإقليمي.

وأضاف فرغلي خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة اليوم، لافتتاح مقرها فى القاهرة، أن افتتاح الشركة للمكتب الجديد والكيان القانوني الثاني يعد مرحلة جديدة في تواجد الشركة في مصر، مشيرا إلى أن الشركة تعمل في مصر منذ عام 1961 بما يعكس تاريخ الشركة في مجال الرعاية الصحية بمصر والتزامها بتلبية احتياجات السوق المحلية.

وأوضح أن الافتتاح يتماشى مع استراتيجية النمو المستمرة التي تشهدها مصر، وذلك بتوفير منصة استراتيجية لتوسيع إمكانية توصيل ابتكاراتها العلاجية في مجالي الرعاية الصحية البشرية والبيطرية.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم إطلاق المزيد من المنتجات في مصر العام المقبل لاستكمال محفظتها الحالية، مؤكدا أن مصر تعتبر سوقا رئيسيا على مستوى المنطقة ومركزا مهما ضمن شبكة الشركة العالمية.

وأوضح أن الشركة تركز على توفير أفضل الممارسات العالمية والتوجهات الطبية المبتكرة وتعزيز إمكانيات البحث والتطوير بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة في مصر والمنطقة ككل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »