استثمار

السفارة البريطانية تشهد توقيع 7 اتفاقيات فى التطوير والتعليم

الأكاديمية الدولية للدراسات تنشئ 5 فروع فى شركات مصرية الاتفاقيات تستهدف تطوير مهارات 25 ألف موظف   هاجر عمران استضافت السفارة البريطانية بالقاهرة، حفل توقيع 7 اتفاقيات بين الأكاديمية الدولية للدراسات والأبحاث المتقدمة (IARS) بالتعاون مع مؤسسة بيرسون، أكبر جهة اعتماد بريطانية، وعدد من الشركات

شارك الخبر مع أصدقائك

الأكاديمية الدولية للدراسات تنشئ 5 فروع فى شركات مصرية
الاتفاقيات تستهدف تطوير مهارات 25 ألف موظف
 
هاجر عمران

استضافت السفارة البريطانية بالقاهرة، حفل توقيع 7 اتفاقيات بين الأكاديمية الدولية للدراسات والأبحاث المتقدمة (IARS) بالتعاون مع مؤسسة بيرسون، أكبر جهة اعتماد بريطانية، وعدد من الشركات المصرية المختلفة لتطوير برامج التطوير والتعليم.

ووفق بيان عن السفارة، تقوم الأكاديمية بإنشاء 5 فروع للتعليم والتطوير بموجب الاتفاقيات الموقعة في كل من شركة ايديتا للصناعات الغذائية، ومجموعة DMG للإنشاء والتطوير العقاري، وبنك باركليز بمصر، وابن سينا فارما، والمنظمة العربية للتنمية الإدارية.

وأضاف البيان أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية، تعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية، وستقوم بتنفيذ برنامجها في 22 دولة وستقدم البرامج مؤهلات بريطانية، لأكثر من 25 ألف موظف مصري، في مجال القيادة ومهارات العمل لتمكينهم من مواجهة التحديات وليصبحوا قادة في الأسواق.

وتابع أن الأكاديمية ستوفر المؤهلات البريطانية لنحو 100 طالب بمرحلة الثانوية العامة، تحت برنامج قادة المستقبل الصغار، بعدة مدارس وتستهدف الشركة توفير البرنامج لنحو 1000 طالب في عام 2017.

جدير بالذكر أن الأكاديمية الدولية للدراسات والأبحاث هى أكبر شريك تنفيذي لمؤسسة بيرسون، وهى أكبر جهة تعليمية ومانحة لشهادات الجودة.

وقال السفير البريطاني جون كاسن، إن المملكة المتحدة هى المستثمر الأول في مصر منذ 2011 بإجمالي استثمارات تتخطى 30 مليار دولار، مشيرأً إلى أن الاتفاقيات الموقعة هى نوع جديد من الاستثمار، ويكون في الأفراد أنفسهم وتعليمهم وتطويرهم ليتمكنوا من مواجهة التحديات في العمل، وليصبحوا قادة في السوق يبنون اقتصادهم الجديد.

وأضاف جيسون آيفوري، رئيس قسم التجارة الدولية بالسفارة البريطانية بالقاهرة، أنه من الرائع أن نرى منظمات مصرية مرموقة تستثمر في المصريين أنفسهم، من خلال توفير الفرص لدراسة المؤهلات البريطانية المرموقة.

شارك الخبر مع أصدقائك