أسواق عربية

السعودية تغلق المراكز التجارية والمقاهي والمطاعم في جدة والرياض

في إطار الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا

شارك الخبر مع أصدقائك

نقل التلفزيون السعودي نبأ عاجل عن قرار لأمانتا الرياض وجدة، بغلق جميع المراكز التجارية والمقاهي في مدينتي جدة والرياض، باستثناء مراكز بيع الأغذية.

ووفقا لما جاء على الحساب الرسمي لأمانة منطقة الرياض على موقع التدوينات القصيرة “توريتر”، فإن ذلك يأتي في إطار الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشارت إلى إغلاق المجمعات التجارية وجميع الأنشطة داخلها بما فيها المطاعم وأماكن ألعاب الأطفال باستثناء محلات السوبر ماركت والصيدليات.

وأضافت أن ذلك يأتي تزامنًا مع الجهود الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث يتم منع الأكل والشرب داخل المطاعم والمقاهي بمنطقة الرياض سواءً المفتوحة أو المغلقة واقتصار تقديم الخدمة على طلب السيارات والتوصيل فقط.

وأعلن حساب أمانة جدة على “تويتر” إغلاق جميع المجمعات التجارية والمولات، وإيقاف جميع الأنشطة داخلها بما فيها المطاعم وأماكن اللعب للأطفال بإستثناء محلات السوبر ماركت والصيدلية إن وجدت داخلها، كأجراء احترازي للحد من انتشار فايروس كورونا.

كما أعلنت أنه على جميع مطاعم الوجبات السريعة وعربات الأطعمة تقديم الطعام للطلبات الخارجية فقط، ومنع الجلوس داخل المطاعم وإلغاء الجلسات الجانبية لعربات الأطعمة كأجراء احترازي للحد من انتشارا فايروس كورونا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »