استثمار

«السعودية المصرية» تناقش استعدادات مؤتمر مارس الاقتصادي بحفلها السنوي

تنظم الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، حفلها السنوي الثاني، السبت 31 يناير المقبل، تحت رعاية سفير المملكة العربية السعودية بمصر أحمد القطان. 

شارك الخبر مع أصدقائك

بدور إبراهيم:

تنظم الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، حفلها السنوي الثاني، السبت 31 يناير المقبل، تحت رعاية سفير المملكة العربية السعودية بمصر أحمد القطان. 
 
وقال الأمين العام للجمعية أحمد درويش، إن الحفل سيشهد توقيع مجموعة من الاتفاقيات الاستثمارية الجديدة في السوق المصري في عدة قطاعات مختلفة.
 
وأضاف في تصريحات خاصة لـ”المال” أن الحفل السنوي الثاني للجمعية سيشارك فيه أكثر من 800 مستثمر ورجل أعمال مصري وسعودي وخليجي، في مقدمتهم الشيخ محمد الراجحي رئيس الجمعية، ورئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا بالسعودية الدكتورعبد الله دحلان، ورئيس مجلس إدارة شركة ملاحة الخليج الإماراتية الشيخ هزاع القحطاني.
 
كما يشارك أيضا رئيس مجلس إدارة أسك، الشيخ أحمد الكريديس، رئيس مجلس إدارة شركة العربية لآمات الدواجن الشيخ حسين بحري، ورئيس اتحاد المقاولين العرب فهد الحمادي، والعديد من كبار رجال الأعمال والشخصيات العامة والإعلاميين والفنانين.
 
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال الشيخ محمد الراجحي، إن الحفل يأتي في إطار الدعم المستمر للاقتصاد المصري، وهو أهم أولويات الجمعية سواء في العام الماضي أو السنوات القادمة، وعلى رأسها الاستثمارات الجديدة التي يستهدفها المستثمرون وماذا يريدون خلال الفترة القادمة، وكذلك عرض للاستثمارات التي تم ضخها خلال هذا العام.
 
وأوضح “الراجحي” أن الجمعية ستكشف خلال الحفل عن الاستعدادات التي ستشارك بها في المؤتمر الاقتصادي بمارس المقبل، الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومطالب المستثمرين السعوديين من هذا المؤتمر، متمنياً للقيادة المصرية كل التوفيق في هذا المؤتمر الذي سيكون خطوة هامة على طريق بناء اقتصاد مصري قوي.

شارك الخبر مع أصدقائك