السبع أوتوموتيف: التنافسية تدفع نيسان لتخفيض صنى وسنترا

أحمد عوض أكد علاء السبع، رئيس مجلس إدارة السبع أوتوموتيف، الموزع المعتمد لسيارات نيسان، أن الخصومات التى أعلنتها شركة "نيسان موتور ايجيبت" على طرازى "صنى وسنترا" بمقدار يتراوح بين 9 و10 آلاف، إضافة إلى مد عرض خصم 15 ألفا لطراز قشقاى؛ جاءت بهدف التنافسية مع "الاوروبي" التى شهدت إنخفاضًا على خلفية ال

السبع أوتوموتيف: التنافسية تدفع نيسان لتخفيض صنى وسنترا
جريدة المال

المال - خاص

6:18 م, السبت, 2 فبراير 19

أحمد عوض

أكد علاء السبع، رئيس مجلس إدارة السبع أوتوموتيف، الموزع المعتمد لسيارات نيسان، أن الخصومات التى أعلنتها شركة “نيسان موتور ايجيبت” على طرازى “صنى وسنترا” بمقدار يتراوح بين 9 و10 آلاف، إضافة إلى مد عرض خصم 15 ألفا لطراز قشقاى؛ جاءت بهدف التنافسية مع “الاوروبي” التى شهدت إنخفاضًا على خلفية الاعفاءات الجمركية.

وتوقع أن يتجه المصنعيون المحليون لتخفيض أسعار طرازاتها – نسبيًا  – للقدرة على تسويقها على حد تقديرة ، مؤكدًا أن انتشار الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” المتعلقة بانخفاض أسعار السيارات مجددًا بمقدار يتراوح بين 50 و100 ألف جنيه للمركبة الواحدة السبب الرئيسي فى حالة ركود المبيعات التى تجتاح السوق.

ووفقًا للسبع، تراجعت أسعار نيسان صنى بقيمة تتراوح 9 آلاف جنيه لتتراوح بين 233 و233 ألف جنيه مقابل 220 و242، وبلغت أسعار “سنترا” 295 ألف جنيه بدلاً من 305.

 ويذكر أن نيسان موتور ايجيبت أعلنت عن خصم مبلغ 15 آلاف جنيه من قيمة السيارة للعميل عند شرائها من شبكة الموزعين المعتمدين لها، أضافة إلى رد فروقات تصل إلي 10 آلاف جنيه عند تقديم المستهلك شهادات التراخيص الخاصة بالمركبة.

 ووفقًا لقوائم أسعار “نيسان”؛ جاءت “قشقاي” الفئة الأولى بسعر 384 ألف جنيه بدلاً من 409 ألفا، وإنخفضت أسعار الفئة الثانية إلى 414 ألف مقابل 439 ألف، ووصلت أسعار الفئة الثالثة إلى 444 ألف مقارنة بـ 469 ألفا.

   

 

جريدة المال

المال - خاص

6:18 م, السبت, 2 فبراير 19