سيـــاســة

السادات يطالب بإقالة المجلس القومي لحقوق الإنسان

إيمان عوف:  طالب محمد أنور السادات "رئيس حزب الإصلاح والتنمية – الرئيس السابق للجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب"، بإقالة رئيس وأعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان، بسبب الخلافات الشديدة بين أعضاء المجلس.  وقال السادات: إن الخلافات لا تجعلنا نطمئن لنزاهة وحرفية…

شارك الخبر مع أصدقائك

إيمان عوف:

 طالب محمد أنور السادات “رئيس حزب الإصلاح والتنمية – الرئيس السابق للجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب”، بإقالة رئيس وأعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان، بسبب الخلافات الشديدة بين أعضاء المجلس.

 وقال السادات: إن الخلافات لا تجعلنا نطمئن لنزاهة وحرفية واستقلالية المجلس المنوط بمراقبة وحماية حالة حقوق الإنسان في مصر، إلى جانب صدور بيان المجلس الدولى لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، والذى شمل إدانة واسعة فى حق مصر دون رد أو تبرير أو موقف واضح من المجلس القومى لحقوق الإنسان.

كما ناشد السادات وزراء خارجية العرب فى اجتماعهم اليوم ضرورة تفعيل الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب لعام 1998، خصوصا وأن مصر سبق أن أخطرت الدول الأعضاء فى جامعة الدول العربية، بالالتزام باتفاقية مكافحة الإرهاب والتى من شأنها تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية فى الدول الموقعة على الاتفاقية.

شارك الخبر مع أصدقائك