سيـــاســة

السادات يرحب باختيار “الببلاوى” رئيساً للوزراء

الدكتور ‏عفت السادات إيمان عوف: رحب الدكتور ‏عفت السادات، رئيس ‏حزب السادات الديمقراطي، باختيار الدكتور حازم ‏الببلاوي رئيسا للوزراء خلال المرحلة الانتقالية الحالية.   وأشار السادات، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن الببلاوي شخصية متوافق عليها من الجميع، ومن ثم…

شارك الخبر مع أصدقائك


الدكتور ‏عفت السادات


إيمان عوف:

رحب الدكتور ‏عفت السادات، رئيس ‏حزب السادات الديمقراطي، باختيار الدكتور حازم ‏الببلاوي رئيسا للوزراء خلال المرحلة الانتقالية الحالية.
 
وأشار السادات، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن الببلاوي شخصية متوافق عليها من الجميع، ومن ثم فهو الأقدر على قيادة المرحلة الانتقالية، خاصة بعد استبعاد الدكتور محمد البرادعي الذي يشغل منصب نائب الرئيس للشئون الخارجية الآن.
 
وأكد السادات أن الببلاوي أحد القامات الاقتصادية المهمة في مصر، منوها إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب أن يقود الحكومة شخصية اقتصادية رفيعة المستوى لإنقاذ البلاد من عثرتها.

وقال رئيس حزب “السادات الديمقراطى”، إنه يجب على جميع القوي الوطنية أن تتكاتف خلال هذه المرحلة لتسهل من مهمة الببلاوى، مشددا فى الوقت نفسه على ضرورة مراقبة أداء الحكومة وتقويمها في حالة الخطأ وإعانتها وإبداء النصح عند اللزوم لإنجاز المهام الثقيلة التى على كاهلها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »