سيـــاســة

السادات: سيناء كانت ستبقى الجناح العسكرى للإخوان لإرهاب المصريين

محمد عصمت السادات أحمد الدسوقى:   قال محمد عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن جماعة الإخوان المسلمين كانت تخطط لأن تكون سيناء مرتعا للإرهاب بحيث أن تكون الجناح العسكرى لها لإرهاب وترويع المصريين فى أى وقت.   وأشاد "السادات"…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد عصمت السادات


أحمد الدسوقى:

 
قال محمد عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن جماعة الإخوان المسلمين كانت تخطط لأن تكون سيناء مرتعا للإرهاب بحيث أن تكون الجناح العسكرى لها لإرهاب وترويع المصريين فى أى وقت.
 
وأشاد “السادات” خلال لقائه ببرنامج “مصر الجديدة” الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش على قناة الحياة 2، منذ قليل، بدور القوات المسلحة وجهودها فى القضاء على الإرهاب فى مختلف أنحاء سيناء، متوقعا سيطرة الجيش على معظم سيناء فى هذا التوقيت.
 
ووجه حديثه للإخوان قائلا: لا تكبروا ولا تتعنتوا وعودوا إلى بيوتكم حتى لا يكره الناس رؤيتكم تماما”، مؤكدا أن الحزب الوطنى بعد سقوطه بالرغم من حكمه لأكثر من 30 سنة لم يجرؤ أن يفعل ما فعله الإخوان.
 
وطالب الحكومة الجديدة بضرورة التركيز على ملفى الأمن والاقتصاد، لأن ذلك سيساعد كثيرا فى هدوء الأوضاع، مشيرا إلى أنه يحبذ أن تكون الحكومة الجديدة مستقلة ولا تنتمى لأى تيارات سياسية.
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »