سيـــاســة

السادات: الأحزاب القديمة والحديثة “ضعيفة” وتمارس عملها من الفضائيات

المال -خاص:

اعتبر الدكتور عفت السادات رئيس حزب "السادات الديمقراطي" جميع الأحزاب القديمة والحديثة بأنها ضعيفة، خاصة في ظل اعتماد هذه الأحزاب على النخب السياسية دون العمل في الشارع.

شارك الخبر مع أصدقائك

المال -خاص:

اعتبر الدكتور عفت السادات رئيس حزب “السادات الديمقراطي” جميع الأحزاب القديمة والحديثة بأنها ضعيفة، خاصة في ظل اعتماد هذه الأحزاب على النخب السياسية دون العمل في الشارع.

وأكد السادات خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الأول للحزب بكوم حماده في البحيرة أن السبب في نشأة حزب “السادات الديمقراطي” هو الرغبة الكاملة في تأسيس حزب قوامه المواطنين ويقوم على أساس العمل الجماهيري وليس العمل بالفضائيات، منوها إلى أن الوقت حان من أجل العمل الشعبي وإنهاء الوجع الموجود في كل منزل مصري مع استمرار فشل الإدارات المتعاقبة في توفير السكن واللقمة للمواطنين.

ووصف السادات المشهد السياسي بالمرتبك مرجعا ذلك لنزاعات السياسيين والنخبة رغم ضعفهم وعدم امتلاكهم الشعبية والأرضية في الشارع، مذكرا بما قاله في وقت سابق بأن غالبية الأحزاب مجرد “كرسي وصالة” ولا علاقة لها بالعمل الحزبي.

وكشف عن أن عمله ليس للنجاح في البرلمان القادم فقط بل والبرلمانات المتتالية لحين الوصول بحزب السادات إلى المرتبة الأولى سياسيا وشعبيا،مطالبا كل شاب وكل إمرأة بالمشاركة الفعالة لأن كل مواطن عليه دور ومسئولية في تحديد مستقبل وطنه.

شارك الخبر مع أصدقائك