اتصالات وتكنولوجيا

«الزواد » تتعاقد مع شركتى محمول لطرح تطبيق «ME»

المال - خاص كشف رمزى الحرايرى، رئيس مجلس إدارة شركة «الزواد » لتطبيقات المحمول، عن استعداد الشركة لطرح تطبيقها «ME» لعملاء نظام الاشتراك الشهرى لإحدى شركات المحمول العاملة بالسوق المحلية خلال أسبوعين، كما تعاقدت أيضاً مع إحدى المشغلين بالمغرب لإطلاق…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

كشف رمزى الحرايرى، رئيس مجلس إدارة شركة «الزواد » لتطبيقات المحمول، عن استعداد الشركة لطرح تطبيقها «ME» لعملاء نظام الاشتراك الشهرى لإحدى شركات المحمول العاملة بالسوق المحلية خلال أسبوعين، كما تعاقدت أيضاً مع إحدى المشغلين بالمغرب لإطلاق التطبيق نفسه .

وقدر الحرايرى فى تصريحات خاصة لـ «المال » مدة التعاقد بنحو عام واحد، موضحاً أن التطبيق سيتضمن ثلاثة أجزاء رئيسية هي : الأخبار المصورة، وآخر للأغانى والكليبات، علاوة على دليل للمطاعم .

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الزواد إلى أن دليل المطاعم يضم حالياً أكثر من 30 مطعماً محلياً وعالمياً، وهناك طلب متزايد على ما يتراوح بين 6 و 7 مطاعم أخرى .

يذكر أن الحرايرى قد أوضح فى حوار سابق مع «المال » أن الشركة استحدثت مؤخر تكنولوجيا جديدة على تطبيق ME أو «Mobile Entertainment» تهدف إلى متابعة سلوك المستخدمين للهواتف المحمولة والوصول إلى قائمة مفضلاتهم الشخصية دون عناء، ويعمل التطبيق على مختلف أنظمة التشغيل مثل : أبل، وبلاك بيرى، وآندرويد .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »