رياضة

الزمالك يقتل أحلام الإنتاج بهدف نظيف

على المصرى :   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز.   سجل هدف اللقاء الوحيد باسم مرسي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، والتي شهدت أداءً دف

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى :
 
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز.
 
سجل هدف اللقاء الوحيد باسم مرسي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، والتي شهدت أداءً دفاعيًا بحتًا من الفريق العسكري، أملًا في اقتناص نقطة التعادل، واستحواذ كامل من أبناء ميت عقبة.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 28 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، ويتبقى له ثلاثة لقاءات مؤجلة يبدأها يوم السبت بمباراة الشرقية المؤجل من الأسبوع الرابع، فيما لم يتحدد حتى الآن موعد مباراتى، طلائع الجيش من المرحلة الثانية، ومصر المقاصة من الأسبوع الخامس للمسابقة، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 17 في المركز الثاني عشر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »