رياضة

الزمالك يفوز على الهلال السعودى لعبا ونتيجة

على المصرى:

فاز الزمالك على مستضيفه الهلال السعودى بهدفين نظيفين، فى اللقاء الودى الذى أقيم بين الفريقين، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد الملز"، بسبب توقف الدورى فى السعودية للمشاركة فى كأس أسيا، وفى مصر بسبب لقاءات دور الـ 32 لكأس مصر، واللقاءين الوديين للمنتخب الأوليمبى المصرى امام غانا.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى:

فاز الزمالك على مستضيفه الهلال السعودى بهدفين نظيفين، فى اللقاء الودى الذى أقيم بين الفريقين، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد الملز”، بسبب توقف الدورى فى السعودية للمشاركة فى كأس أسيا، وفى مصر بسبب لقاءات دور الـ 32 لكأس مصر، واللقاءين الوديين للمنتخب الأوليمبى المصرى امام غانا.

أحرز أهداف اللقاء أحمد عيد عبد الملك من ضربة جزاء فى الدقيقة 20 من بداية اللقاء من ضربة جزاء، حصل عليها أحمد على بذكاء، قبل أن يضيف الأخير الهدف الثانى ببراعة فى الدقيقة 48.

وسيقوم مسئولو الناديين بتوقيع اتفاقية تعاون على هامش المباراة ، من أجل زيادة التعاون المشترك بينهما وتوطيد العلاقات، والاستفادة من خبرات كليهما في كل المجالات، وخوض لقاءات ودية بين الفريقين في المستقبل سواء بالعاصمة السعودية الرياض أو بالقاهرة .

على جانب آخر، يؤدي لاعبو الزمالك مناسك العمرة غدا الخميس بعد الانتهاء من المباراة الودية، حيث اصطحب مسئولو القلعة البيضاء كل اللاعبين الموجودين بقائمة الفريق من أجل أداء مناسك العمرة خلال وجودهم بالأراضي المقدسة، قبل أن يعود اللاعبون إلى القاهرة بعد غدا الجمعة .

شارك الخبر مع أصدقائك