رياضة

الزمالك يصطدم بالداخلية للحفاظ على القمة

الزمالك يصطدم بالداخلية للحفاظ على القمة

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصري: 

يعود الزمالك لكباريات الدوري من جديدعندما يحل ضيفا على الداخلية، ويقام اللقاء فى الرابعة والنصف مساء على ملعب ستاد السويس الجديد، ويدير اللقاء تحكيميا محمد الحنفي، ويعاونه تحسين أبوالسادات ومحمد محمود لطفي، وعوض سعفان حكماً رابعاً.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا، فى أولى اختباراته المحلية مع الفريق، وهدفه الرئيسي الحفاظ على صدارة المسابقة التي يحتلها برصيد 45 نقطة، وتوسيع الفارق بينه وبين إنبي “الثاني” برصيد 42 نقطة.

ويغيب عن صفوف الفريق في لقاء اليوم، البوركيني محمد كوفي لمشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية دولية أمام المغرب، وباسم مرسي للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الأخيرة في المرحلة العشرين.

في المقابل، يدخل فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال، المباراة هو الأخر بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط للتقدم في ترتيب المسابقة، و يحتل المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة من 18 لقاء، ويتبقى للفريق لقاءين مؤجلين أمام الأهلى ووادى دجلة.

ويغيب عن صفوف الداخلية اليوم ثنائي الهجوم أحمد تمساح وعلى شوقي، حيث يغيب الأول للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء المقاولون العرب الأخير، بينما أجرى الثاني عملية جراحية يوم الجمعة الماضي إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

شارك الخبر مع أصدقائك