رياضة

الزمالك يعود إلى المربع الذهبي بثنائية في بيراميدز

لم تكن هجمات الزمالك ذات خطورة

شارك الخبر مع أصدقائك

استطاع الزمالك حسم قمة الجولة السابعة على حساب بيراميدز، بعد التفوق عليه بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، مساء اليوم الخميس.

ثنائية الزمالك جاءت عن طريق كل من مصطفى محمد برأسية رائعة في الدقيقة 52 ومحمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 13 ليرتقي إلى المركز الرابع ويتراجع بيراميدز إلى المركز الخامس بنفس رصيده من النقاط 12 نقطة.

اقرأ أيضا  رئيس الوزراء يتفقد مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة استعداداً لمونديال اليد

الشوط الأول

الإثارة في الشوط الأول كانت قليلة، وغلب الطابع البدني والاحتكاكات على الفنيات داخل الملعب، حيث بدأ اللقاء بشكل هادئ دون أى اختبار حقيقي لأي من حارسي المرمى، وتم إيقاف اللقاء أكثر من مرة بسبب التدخلات العنيفة التي تأثر بها محمود علاء وسقط أرضًا.

مع الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، نجح إسلام عيسي فى خطف الكرة من لاعبى الزمالك، قبل أن يمررها إلى محمد فاروق، الذي سددها ضعيفة ناحية شباك محمد عواد.

اقرأ أيضا  بعد استقبال ألف شخص كحد أقصى بالأحداث الرياضية.. إيطاليا ترفض زيادة عدد الجماهير

في المقابل لم تكن هجمات الزمالك ذات خطورة، سوى مع الدقيقة 30، في كرة مشتركة بين مصطفي محمد وسيد زيزو، قبل أن يتوغل الأخير إلى منطقة الجزاء ليسددها ولكنها وجدت أحمد الشناوي لها.

الشوط الثاني

الشوط الثاني من اللقاء شهد أداء مختلف للزمالك، استطاع مع اللحظات الأولى تسجيل الهدف الأول عن طريق مصطفى محمد بعد استقباله لكرة عرضية متقنة جائت من حازم إمام.

اقرأ أيضا  أحمد شوبير: الأهلي يودع فايلر غدًا.. ولقاء الترسانة الأخير له

سبستيان ديسابر دفع بكل من عبدالله السعيد وجون أنطوي؛ لإدراج التعادل في شباك الزمالك، ولكنه فشل حتى جاء الهدف الثاني لصالح الزمالك عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء حصل عليها ببراعة أشرف بن شرقي، بعد عرقلته من جانب أحمد الشناوي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »