رياضة

الزمالك يستضيف المصرى فى مواجهة الجريحين بالدورى

على المصرى  يحتضن ملعب الجيش المصرى ببرج العرب فى الإسكندرية، فى السابعة مساء اليوم الخميس، صدام من العيار الثقيل، بين فريق الكرة بنادى الزمالك وضيفه المصري، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الحادى عشر من الدورى المصرى الممتاز. يدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من أحمد الغندور حكما

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى 

يحتضن ملعب الجيش المصرى ببرج العرب فى الإسكندرية، فى السابعة مساء اليوم الخميس، صدام من العيار الثقيل، بين فريق الكرة بنادى الزمالك وضيفه المصري، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الحادى عشر من الدورى المصرى الممتاز.

يدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من أحمد الغندور حكماً للساحة، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب، مساعد أول، وهانى عبد الفتاح مساعد ثان، ومحمد السعداوى حكماً رابعاً، وكل من سعيد حمزة وصبحى العمراوى حكماً خامساً.

يمر الفريقين بظروف متشابهة، بعدما ودع الزمالك، كأس زايد للأندية العربية الأبطال “البطولة العربية”، من دور الـ16، على يد الاتحاد السكندري، فيما فجر الجزيرة مطروح “درجة ثانية”، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أقصى المصرى من دور الـ32 لكأس مصر.

نفس الأمر ينطبق على كلا المديرين الفنيين، من حيث تشابه الظروف، فالسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، يواجه خطر الإقالة من جانب رئيس القلعة البيضاء، بعد الخروج من البطولة العربية، وفى ظل الاعتماد على مجموعة من اللاعبين، وتجاهل آخرين، أبرزهم أيمن حفنى والمغربى حميد أحداد ومصطفى فتحى وعمر السعيد.

فى الجانب الآخر، فجرت الخسارة من الجزيرة مطروح، براكين الغضب فى بورسعيد، رغم أن الفريق حقق فوزا كبيرا، على إنبى بالقاهرة، 3_1، لتقرر إدارة النادي، استمرار مصطفى يونس، مدير الكرة والقائم بأعمال المدير الفني، حتى نهاية الموسم، الا أن توديع كأس مصر، قلب الموازين، وربما تعيد الإدارة يونس لمنصب مدير الكرة، وتتعاقد مع مدير فنى جديد، والأقرب أجنبي.

وقد تكون تلك المباراة هى الأخيرة لجروس ويونس، على رأس القيادة الفنية لكلا الفريقين، وقد تطيح الخسارة الثانية على التوالى للثنائى، بأحدهما من تدريب أبناء ميت عقبة أو بورسعيد، فى ظل تذبذب نتائج الفريقين فى اللقاءات الأخيرة.

يدخل الزمالك لقاء اليوم، محتلا صدارة جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، برصيد 32 نقطة، ويتبقى للقلعة البيضاء، ثلاثة لقاءات مؤجلة، بخلاف مواجهة اليوم، فيما يحتل المصرى المركز الحادى عشر، برصيد 16 نقطة، ويملك الفريق البورسعيدى، 4 مباريات مؤجلة أخرى.

شارك الخبر مع أصدقائك