رياضة

الزمالك يحدد موعد مواجهة بطل تشاد بالكونفدرالية ويغلق ملف الفوز علي المصري

علي المصري كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك ، أنه تم تحديد يوم  الجمعة الموافق 14 ديسمبر الحالي لمواجهة فريق القطن التشادى في ذهاب دور ال 32 لبطولة كأس الاتحاد الإفرؤقي "الكونفدرالية"، والتي ستقام على ملعب بتروسبورت، علي أن تقام مباراة الاياب في تشاد بعدها بأسبوع

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري
كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك ، أنه تم تحديد يوم  الجمعة الموافق 14 ديسمبر الحالي لمواجهة فريق القطن التشادى في ذهاب دور ال 32 لبطولة كأس الاتحاد الإفرؤقي “الكونفدرالية”، والتي ستقام على ملعب بتروسبورت، علي أن تقام مباراة الاياب في تشاد بعدها بأسبوع .
ووجه المشرف على الكرة بالزمالك ، الشكر للاعبي الفريق على تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدى بهدفين ، ومواصلة اعتلاء قمة مسابقة الدوري العام برصيد 35 نقطة .
وأوضح أمير مرتضى منصور ، ان تم غلق ملف المباراة بسلبياتها وايجابيتها  من أجل التركيز على مباراة الفريق المقبلة ببطولة الكونفدرالية أمام القطن التشادى .
وأشار المشرف العام ، بانه سوف يتم الحديث مجددا مع لاعبي الفريق من أجل عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية ، منعا للحصول على انذارات خاصة وان الفريق في حاجة ماسه لجميع لاعبيه بمختلف البطولات .
وأكد أمير مرتضى ، بانه تم غلق ملف بطولة الدورى العام ، بعد خوض مباراة المصري من أجل التفرغ لخوض مباراة القطن التشادي، من أجل تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب بالقاهرة قبل خوض مباراة العودة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »