لايف

الزمالك يتعادل مع سان جورج الإثيوبي 1-1.. ويضع نفسه فى ورطة

على المصرى:   وضع لاعبو الزمالك أنفسهم في موقف صعب، وذلك بعد تعادلهم الإيجابي بهدف لمثله، أمام فريق سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.     تقدم الفريق الإثيوبي بهدف عن…

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى:
 
وضع لاعبو الزمالك أنفسهم في موقف صعب، وذلك بعد تعادلهم الإيجابي بهدف لمثله، أمام فريق سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.
 
 

تقدم الفريق الإثيوبي بهدف عن طريق أوميدو كروي في الدقيقة 63 بعد خطأ صلاح سليمان الذي مرر كرة خاطئة لم يستطع عبدالواحد السيد حارس الزمالك التصدي لها، ثم أدرك عبد الله سيسيه التعادل للزمالك في الدقيقة 81.
 
وردت العارضة ضربة رأس أخرى من سيسيه قبل أن يشتتها المدافع خارج منطقة الجزاء من أمام المرمى بسبب رعونة أحمد جعفر في التعامل مع الكرة، ولم يظهر لاعبو الزمالك بالمستوي المتوقع منهم باستثناء عبد الواحد السيد الذي يعتبر نجم اللقاء.
 
وتفوق الألماني مايكل كروجر المدير الفني للفريق الإثيوبي علي البرازيلي جوران فييرا نظيره في الزمالك تكتيكيا، واستطاع التحكم في منتصف الملعب، وساعده في ذلك عدم ظهور لاعب منتصف ملعب الزمالك إبراهيم صلاح ونور السيد وعمر جابر وأحمد عيد عبد الملك بمستواهم المعهود.
 
وتنتظر الزمالك مهمة صعبة للغاية في لقاء العودة الذي يقام أحد أيام 3، 4، 5 مايو المقبل في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، لسببين الأول هو النتيجة السيئة في لقاء الذهاب والثاني هو بسبب ارتفاع إثيوبيا عن سطح البحر 3 آلاف متر، وهو ما يجعل هناك صعوبات في التنفس لنقص الأوكسجين، ويكرر سيناريو مباراته في دور الـ32 أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد أن فاز بالقاهرة بهدف وحيد وتعادل سلبياً في الكونغو بصعوبة ليتأهل لهذا الدور.

شارك الخبر مع أصدقائك