رياضة

الزمالك في مهمة صعبة أمام بتروجيت بـ”السويس”

الزمالك في مهمة صعبة أمام بتروجيت بـ"السويس"

شارك الخبر مع أصدقائك


علي المصري

يحل الزمالك ضيفًا على بتروجيت، في التاسعة والنصف مساء اليوم، على ملعب السويس الجديد، ضمن لقاءات الأسبوع 35 من الدوري المصري، ويدير اللقاء محمود البنا، ويعاونه سمير جمال، وأحمد توفيق طلب، وأسامة العارف حكمًا رابعًا.

ويدخل أبناء ميت عقبة، لقاء اليوم في صدارة الدوري، برصيد 73 نقطة، ويتبقى للفريق أربعة لقاءات مؤجلة، ويسعى لاقتناص الثلاث نقاط للاقتراب أكثر نحو حصد اللقب، أما أصحاب الأرض فيحتلوا المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

وحرص البرتغالي جيسفالدوا فيريرا، على تخصيص فقرة كاملة من المران الأخير للفريق قبل السفر للمبيت في السويس، لتدريبات اللياقة البدنية خشية أن يفقد لاعبوه لياقتهم خلال المباريات المتبقية، ويخوض الزمالك اللقاء وصفوفه مكتملة، خاصة العناصر الأساسية التي يعتمد عليها فيريرا بشكل أساسي خلال المباريات.

في المقابل، تعد مواجهة الزمالك “حياة أو موت”، بالنسبة لرمضان السيد المدير الفني لبتروجت، الذي أصبح مهددًا بالإقالة من جانب إدارة الفريق البترولي، بعد تدني نتائج الفريق خلال المباريات الماضية، وابتعاده عن منافسات المربع الذهبي.

وطلب من لاعبيه تحقيق الفوز على المتصدر، مستغلين الإجهاد البدني الذي يعاني منه لاعبو الزمالك بسبب مشاركتهم في الكونفيدرالية الإفريقية والدوري بدون راحة.

شارك الخبر مع أصدقائك