رياضة

الزمالك فى مهمة محفوفة بالمخاطر أمام مولودية بجاية بالجزائر

الزمالك فى مهمة محفوفة بالمخاطر أمام مولودية بجاية بالجزائر

شارك الخبر مع أصدقائك


على المصرى 

رغم فوزه فى لقاء الذهاب بنتيجة مطمئنة نسبيا، لكنن فريق الكرة الأول بنادى الزمالك يخشى الخروج المبكر من دورى أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفا على مولودية بجاية الجزائرى، على ملعب “الوحدة المغاربية” بمدينة بجاية فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فى إياب دور الستة عشر من التشامبيونزليج الأفريقى. 

وحقق الزمالك فوزه بهدفين نظيفين فى المباراة الأول، ولكن تعادله مع الداخلية فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى والعشرين من الدورى المصرى الممتاز، واتساع الفارق مع غريمه التقليدى الأهلى، لـ 11 نقطة، جعل البعض يشكك فى إمكانية التأهل من الجزائر، رغم الفوز المريح نسبيا فى الذهاب.

ويسعى الضيوف إلى العودة من الجزائر ببطاقة التأهل، أملاً في مواصلة المشوار نحو إحراز اللقب، لإنهاء صيام دام 14 عاماً عن الألقاب القارية، وتحديداً منذ فوزه بلقبه الخامس في تاريخه عام 2002، على الرجاء المغربى بهدف نظيف فى مجموع اللقاءين.

فى المقابل، يتسلح مولوديه بجاية بالأرض والجمهور، لخطف بطاقة التأهل من أنياب الزمالك، ويعتمد الفريق الجزائرى فى المقام الأول على جماهيره المتحمسة في مدرجات ملعب “الوحدة المغاربية”، وهو ما سيمثل ضغطا على الزمالك، الذى يلعب فى غياب الجمهور فى المسابقات المحلية.

شارك الخبر مع أصدقائك