رياضة

الزمالك بطلًا لإفريقيا لكرة اليد بريمونتادا على سبورتنج

استطاع نادي الزمالك التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد على حساب سبورتنج، بعد تحقيقه للفوز بنتيجة 33 - 31، خلال المباراة التي أقيمت في نهائي البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري رقم 41، والمقامة بالرأس الأخضر. وحصد الزمالك اللقب الإفريقي…

شارك الخبر مع أصدقائك

استطاع نادي الزمالك التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد على حساب سبورتنج، بعد تحقيقه للفوز بنتيجة 33 – 31، خلال المباراة التي أقيمت في نهائي البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري رقم 41، والمقامة بالرأس الأخضر.

وحصد الزمالك اللقب الإفريقي للمرة الـ12 في تاريخه والثالثة على التوالي، بعد أن حقق التعادل في الوقت الأصلي من اللقاء في اللحظات الأخيرة، قبل أن يقلب النتيجة لصالحه مع أحداث الشوطين الإضافيين.

اقرأ أيضا  «بإجمالي 14 لاعبًا».. الرجاء المغربى يعلن اكتشاف 6 إصابات جديدة بكورونا بين صفوفه

يُذكر أن الزمالك أنهى الدور الأول محققًا العلامة الكاملة بالفوز على ديسبرتيفو من الرأس الأخضر والنجم الكونغولي وفاب الكاميروني ووداد سمارة المغربي، وذلك قبل الفوز على ريد ستار الإيفواري في الدور ربع النهائي، وأنتر كلوب الأنجولي في نصف النهائي.

كما حقق سبورتنج السكندري العلامة الكاملة في الدور الأول بالفوز على كل من إنتر كلوب الأنجولي ورد ستار الإيفواري ووجي أس كي الكونغولي وأتليتكو من الرأس الأخضر، وواصل مشواره نحو النهائي بالفوز على فاب الكاميروني في ربع النهائي وجي أس كي الكونغولي في نصف النهائي.

اقرأ أيضا  موسيماني: ننتظر منافس الأهلي في النهائي.. ولم نتوج باللقب بعد

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »