اقتصاد وأسواق

الزراعة: تطوير حدائق حيوان الإسكندرية بـ7 ملايين جنيه

أوضح التقرير أن الادارة المركزية للشئون المالية والإدارية، حققت وفرات سعرية نقدية بالعام المالي 2018/2019 عن مثيلتها بالعام المالي 2017/2018 كان قدرها حوالي 5 مليون جنية

شارك الخبر مع أصدقائك


تلقي الدكتور عزالدين ابوستيت وزير الزراعة، تقريرًا من هيئة الخدمات البيطرية عن إنجازات الهيئة منذ 30 يونيو الماضي، وحتي الان.


وإطلعت “المال”، على نسخة من التقرير، الذي أبرز تطوير عدة منشآت وقطاعات وهي، تطوير حدائق حيوان الإسكندرية بتكلفة قدرها حوالي 7 مليون جنيه، ورعاية الحيوانات والحصول على ولادات جديدة بعدد (21) مولود من عدة فصائل حيوانيةالحيوانات والطيور المضافة لحدائق الحيوان (14) نوع.


وذكر التقرير أن لجنة المشتريات الخارجية بالهيئة العامة للخدمات البيطرية قامت بإصدار عدد (13,070) موافقة استيرادية.


وأوضح التقرير أن الادارة المركزية للشئون المالية والإدارية، حققت وفرات سعرية نقدية بالعام المالي 2018/2019 عن مثيلتها بالعام المالي 2017/2018 كان قدرها حوالي 5 مليون جنية وذلك نتيجة للممارسات الادارية التي استهدفت دعم المنافسة بين الموردين والتي تم استغلالها في تمويل مشروعات وتنفيذ عقود اخرى بالهيئة.


وأشار التقرير إلي نجاح الهيئة على المستوى الدولي في توقيع إتفاقية التعاون بين وزارة الزراعة المصرية والزراعة السعودية في مجال الخدمات البيطرية، و تنفيذ برنامج تدريبي للأطباء البيطريين الليبيين على التقصي والاستجابة السريعة وكيفية احتواء الامراض العابرة للحدود.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »