اقتصاد وأسواق

«الزراعة» تشكل غرفة عمليات لمنع التعدي على الأراضي خلال عيد الأضحى

أكد المهندس محمد صلاح، رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي، أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك؛ لمنع التعديات وإزالتها في المهد، بالتعاون مع الشرطة والحكم المحلي ومديريات الزراعة في المحافظات. يأتي ذلك…

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد المهندس محمد صلاح، رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي، أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك؛ لمنع التعديات وإزالتها في المهد، بالتعاون مع الشرطة والحكم المحلي ومديريات الزراعة في المحافظات.

يأتي ذلك في إطار التعليمات المشددة للدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، بمنع التعدي على الأراضي الزراعية.

وأضاف صلاح أنه تم إلغاء إجازات جميع العاملين في إدارات حماية الأراضي على مستوى الجمهورية، وأن غرفة العمليات تتلقى الشكاوى على الخط الساخن رقم0237499385.

وناشد رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي المواطنين بالإبلاغ فورًا في حال رصد مخالفات بناء على الأراضي الزراعية أو حتى مظاهر تشوين مواد بناء.

وأكد أيضًا أن وزير الزراعة سوف يتلقى تقريرًا يوميًّا خلال الإجازة حول جهود الإدارة في منع التعدي على الأراضي الزراعية، محذرًا المواطنين من اللجوء إلى ذلك لأنه سوف يتم تطبيق القانون بصرامة بتنفيذ الإزالة في المهد مع تحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »