بورصة وشركات

“الرقابة المالية” تمنح “مباشر” رخصة لإدارة المحافظ فى مصر

أ ش أ وافقت هيئة الرقابة المالية على تأسيس شركة مباشر المتخصصة في تكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية بالسوق المصرية وذلك وفق خطة الشركة لاستكمال مخططاتها في تعزيز الاستثمارات المالية وتوفير كل الخدمات المتعلقة بأسواق المال لمستثمري السوق المصرية.  …

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ

وافقت هيئة الرقابة المالية على تأسيس شركة مباشر المتخصصة في تكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية بالسوق المصرية وذلك وفق خطة الشركة لاستكمال مخططاتها في تعزيز الاستثمارات المالية وتوفير كل الخدمات المتعلقة بأسواق المال لمستثمري السوق المصرية.

 
مالك قنواتى

وفي هذا السياق، أكد مالك قنواتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “مباشر” للخدمات المالية:”على الرغم من الصعوبات التي تواجهها سوق المال المصرية حالياً لكننا لم نفقد الثقة في قدرتها على استعادة نشاطها مرة أخرى وهو ما جعل “مباشر” تصر على استكمال مسيرتها بمصر من خلال تعزيز قدراتها في مجال خدمات المستثمرين”.

أضاف قنواتي:”كان مخططًا الحصول على رخصة الشركة الجديدة للعمل على إدارة محافظ الأوراق المالية في الربع الأول من عام 2013 وهو ما تم تحقيقه على أرض الواقع بالرغم من التشكيك في قدرة سوق المال المصرية على استيعاب أي لاعبين جدد بسبب التحديات التي تواجهها”.

وقال قنواتي أن نشاط الشركة سيبدأ فعلياً خلال الربع الثاني من العام الجاري بتقديم حزمة مختلفة من عوامل التشجيع على الاستثمار بسوق المال المصرية مدعومة بإمكانيات مباشر الهائلة من خلال تواجدها بأكثر من 35 سوق مال على مستوى العالم.

وأوضح مالك قنواتي أن الشركة الجديدة تستطيع تقديم خدمات تختلف عن الآخرين في مجال تكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وذلك نابع من التفوق التكنولوجي الذي تتميز به “مباشر” إضافة ً إلي توفر فريق أبحاث علي أعلي مستوي بما يضمن تقديم خدمات متميزة سواء للمستثمرين المصريين أو الأجانب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »