تأميـــن

الرقابة المالية تفتش عن المساواة بتمثيل المرأة في 30% من وظائفها .. وورشة عمل لتسعير التأمين

قالت الرقابة المالية ، أن إجمالي عدد القوي العاملة فيها، بلغ 835 موظفًا بنهاية 2018 ، وأن المرأة مثلت 30% من إجمالي الوظائف، مؤكدة ان هذه النسبة قابلة للإرتفاع إذا تم إستبعاد الوظائف الحرفية.

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، أنها تعتمد علي سياسات داعمة للتنوع، مُمكنة للعاملين، وبالأخص المرأة ، علي أسس من المساواة وتكافؤ الفرص، دون تمييز بسبب الجنس أو اللون، وذلك علي الوجه الذي تعكسه الوظائف في الهيئة.

واشارت الرقابة المالية في تقريرها السنوي ، عن الاستدامة في 2018، الصادر خلال الساعات الماضية، أن إجمالي عدد القوي العاملة في الهيئة العامة للرقابة المالية، بلغ 835 موظفًا بنهاية 2018 ، وأن المرأة مثلت 30% من إجمالي الوظائف، مؤكدة ان هذه النسبة قابلة للإرتفاع إذا تم إستبعاد الوظائف الحرفية التي تمثل 13% ويشغل الرجال معظم وظائفها.

اقرأ أيضا  «ميونخ ري لإعادة التأمين» ترفع خسائر كورونا إلى 2.3 مليار يورو وتعلن نتائجها 5 نوفمبر

التأمين حاضر حتي في تقارير الإستدامة

وفيما يخص قطاع التأمين، أكدت الرقابة المالية، في تقريرها عن الاستدامة، أن صافي استثمارات الشركات ارتفع الي 99 مليار جنيه بنهاية يونيو 2018، مقابل 86 مليار جنيه في نهاية يونيو 2017 ، بنسبة نمو تصل الي 16.1%، وان عدد شركات التي تصدر وثائق تأمين إلكترونية إرتفع الي 16 شركة بنسبة زيادة تصل الي 60%.

اقرأ أيضا  قطار أقساط التأمين المحصلة يمر بسلام ويتجاوز مطب "كورونا" (جراف)

من ناحية أخري، وفيما يخص التدريب وورش العمل التي عقدتها الرقابة المالية للمتعاملين مع صناعة التأمين، أعلنت أنها عقدت ورشة عمل تطبيقية لمدة يومين، عن تسعير تأمين الممتلكات والمسئوليات، بمشاركة مجموعة رئيسية من شركات التأمين المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »