بورصة وشركات

“الرقابة المالية” تطالب “مدينة نصر للاسكان” بالتقدم بنموذج افصاح قبل انعقاد العموميه

المال - خاص أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية أن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير لم تتقدم  بنموذج الافصاح اللازم تقديمه وفقاً لحكم المادة 16 من قواعد القيد و الشطب للحصول على عدم ممانعة الهيئة للسير فى اجراءات نشر دعوة السلطة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية أن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير لم تتقدم  بنموذج الافصاح اللازم تقديمه وفقاً لحكم المادة 16 من قواعد القيد و الشطب للحصول على عدم ممانعة الهيئة للسير فى اجراءات نشر دعوة السلطة المختصة زيادة رأس مال الشركة المصدر والمدفوع حتى تاريخه و عليه لن تعتد الهيئة بأيه قرارات يتم اتخاذها في هذا الشأن و يتعين علي الشركة الالتزام بأحكام المادة 16 من قواعد القيد والشطب و إرجاء النظر في ذلك القرار.

 

وأعلنت شركة “مدينة نصر للأسكان” عن دعوة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية يوم الأثنين الموافق 29 أبريل، وإذا لم يتوافر الحد الأدني لصحة الانعقاد سيتم عقد الاجتماع الثاني فى تمام الساعة الرابعة مساءاً من نفس اليوم .

من المقرر ان تناقش الجمعية المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ونتائج الأعمال عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2012، وتقرير مراقب الحسابات عن الميزانية والحسابات الختامية عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2012، واعتماد الميزانية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2012 .

أظهرت نتائج الاعمال الشركة المجمعه خلال عام 2012، تحقيق صافي ربح بعد الضريبه قدره 85.9 مليون جنيه مقارنة بنحو 59.8 مليون جنيه عن العام المالي 2011، بنسبة نمو بلغت 43.5%. فيما اظهرت نتائج الاعمال المستقلة خلال عام 2012 تحقيق صافي ربح بعد الضريبه قدره 80.19 مليون جنيه مقارنة بنحو 62.5 مليون جنيه عن العام المالي 2011 .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »