بورصة وشركات

الرقابة المالية تخفف عقوبة ثري واي بعد إزالة المخالفات

رجب عزالدين وافق رئيس الهئية العامة للرقابة المالية، على تخفيف عقوبة شركة "ثراى واى" لتداول الأوراق المالية، بعد سعيها لإزالة المخالفات. وقالت البورصة المصرية، فى بيان منشور على شاشة التداول، اليوم الخميس: "تقدمت الشركة للهيئة بما يفيد إتخاذ الإجراءات نحو إزالة المخالفات أثناء فترة التوقف وبعرض ال

شارك الخبر مع أصدقائك

رجب عزالدين

وافق رئيس الهئية العامة للرقابة المالية، على تخفيف عقوبة شركة “ثراى واى” لتداول الأوراق المالية، بعد سعيها لإزالة المخالفات.

وقالت البورصة المصرية، فى بيان منشور على شاشة التداول، اليوم الخميس: “تقدمت الشركة للهيئة بما يفيد إتخاذ الإجراءات نحو إزالة المخالفات أثناء فترة التوقف وبعرض الموضوع على الرئيس فقد وافق علي الإكتفاء بما تم تنفيذه من القرار رقم 811 لسنة 2016، بوقف الشركة عن مزاولة النشاط، وذلك بعد إتخاذ إجراءات جدية لإزالة المخالفات المنسوبة إليها وتحقيق الهدف من قرار الوقف.

وتابع البيان: “بناء على ذلك سيتم السماح للشركة بمزاولة النشاط ابتداءًا من الخميس، والإكتفاء بما تم تنفيذه من قرار الوقف رقم 811 لسنة 2016”.

وصدر قرار من مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 811 لسنة 2016 بتاريخ 28/09/2016، بوقف شركة ثري واي لتداول الأوراق المالية عن مزاولة النشاط المرخص لها به لمدة شهر تبدأ من يوم الإثنين الموافق 19/12/2016، وحتي يوم الثلاثاء 17/01/2017 أو لحين إزاله الشركة للمخالفات المنسوبة إليها إيهما أسبق.

ورفضت لجنة التظلمات بالهيئة التظلم المقدم من الشركة الأحد الماضى. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »