لايف

“الرحباني” و “لاسيجالا” ضيفا مهرجان الجاز الدولى الخامس

رحاب صبحى : تنطلق الدورة الخامسة لمهرجان الجاز الدولى في الفترة من 21 الى 23 مارس الجاري، بجزيرة المعادي و حديقة الأزهر و مركز درب   1718 الثقافي. و تشارك في هذه الدورة فرق من الولايات المتحدة، أسبانيا، النمسا، المغرب، اليابان،…

شارك الخبر مع أصدقائك

رحاب صبحى :

تنطلق الدورة الخامسة لمهرجان الجاز الدولى في الفترة من 21 الى 23 مارس الجاري، بجزيرة المعادي و حديقة الأزهر و مركز درب   1718 الثقافي.

و تشارك في هذه الدورة فرق من الولايات المتحدة، أسبانيا، النمسا، المغرب، اليابان، البرتغال، لبنان، هولندا، فرنسا، بلغاريا، ليتوانيا، البرازيل و المانيا،  بالإضافة إلى مجموعة من فرق الجاز المصرية .

من أبرز نجوم المهرجان هذا العام الفنان البرازيلي العالمي ” جيلبرتو جيل ” و الذي شغل منصب وزير الثقافة في البرازيل من عام 2003- 2008 و الذي يكرمه المهرجان هذا العام تقديراً لمشواره الفني الذي جاوز النصف قرن.

كما يستضيف المهرجان للمرة الثانية في تاريخه الموسيقار زياد الرحباني الذي يعتبر رمزاً من رموز الموسيقى في الوطن العربي ليقدم حفل ختام المهرجان ، بالإضافة إلى أسماء لامعة مثل مغني الفلامنكو الأسباني الشهير “دييجو لا سيجالا ” و الفرنسي “كريستوف فاليم ” و المغنية الأمريكية الشهيرة “كيجيه دنهارت “. و من مصر تشارك نخبة من الفرق المميزة مثل “إفتكاسات ” و خماسي رامي عطالله، و المغنية المتميزة دينا الوديدي .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »