لايف

«الرؤية حق لكبار السن والأطفال» مبادرة مغربي للبصريات بالشرق الأوسط

إطلاق مبادرة "الرؤية حق" في أنحاء الشرق الأوسط.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة مغربي للبصريات العاملة في مجال البصريات بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا -التي تدير أكثر من 180 متجراً بالمنطقة- عن إطلاق مبادرة “الرؤية حق” في أنحاء الشرق الأوسط.

تهدف المبادرة إلى التبرع بعشرة آلاف نظارة طبية للأطفال والمسنين عبر الجمعيات الخيرية بالدول العربية، وذلك من خلال التبرع بنظارة طبية مجاناً مقابل كل نظارة طبية أو شمسية تباع خلال آخر عشرة أيام من شهر رمضان في متاجر مغربي للبصريات.

وعلق «أمين مغربي»، الرئيس التنفيذي للشركة، بأن “أكثر من 80% من المعارف والمعلومات التي يكتسبها الإنسان تأتي عبر عينيه، لذلك فإننا ندرك مدى تأثير ضعف النظر على حياة الإنسان، ونعمل دائماً على منح الجميع فرصة التمتع برؤيةٍ أفضل، وبالتالي بحياة أكثر سعادة”.

وأضاف «مغربي» : “بما أن رمضان هو شهر الخير والعطاء، فإن الشركة يشرفها إطلاق مبادرة “الرؤية حق”، لخدمة ضعاف البصر من الأطفال والمسنين، ورد جزء من الجميل إلى المجتمعات التي نعمل بها”.

وتأتي مبادرة “الرؤية حق” كجزء من حملة “العروبة تبدأ بالعين” التي أطلقتها مغربي للبصريات مؤخرًا والتي تهدف إلى الاحتفاء بهويتنا العربية بكل ما تحمله من معاني وقيم وتراث.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »