لايف

«الذهب» وراء الشروع في قتل «مسنة» بالفيوم.. وضبط لصوص السيارات بالجيزة

حسبما كشفت أجهزة البحث الجنائي عن تفاصيل وملابسات الجريمتين.

شارك الخبر مع أصدقائك

توصلت أجهزة البحث الجنائي إلى مرتكبي واقعة الاعتداء بسلاح أبيض على سيدة مسنة تقيم بمفردها في محافظة الفيوم، والشروع في قتلها بغرض سرقة مصوغاتها الذهبية، كما ضبطت عصابة لسرقة السيارات في محافظة الجيزة بعد ارتكابهم عدة وقائع.

الشروع في قتل وسرقة

جريمة الفيوم، تلقى إخطارها مركز شرطة إطسا بمديرية الأمن من “مزارع” عن إصابة شقيقته “مُسنة” بغيبوبة ونزيف بالمخ، وسرقة مصوغاتها الذهبية.

وأكدت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين -مُقيمان بدائرة المركز.

اقرأ أيضا  ضبط هاربيْن من تنفيذ 109 أحكام حبس في القاهرة

المتهمان: قررنا التخلص منها لسرقة ذهبها

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررا أنه نظرًا لإقامتهما بذات المنطقة محل إقامة المجني عليها، وعلمهما بإقامتها بمفردها عقدا العزم على التخلص منها وسرقتها.

وأضاف المتهمان أن أحدهما دلف لمنزلها والآخر تعدي عليها بمقبض سلاح أبيض “مطواة” محدثًا ما بها من إصابات، والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية وفرا هاربان، وبإرشادهما ضبطت المسروقات والأداة المستخدمة في إرتكاب الواقعة.

عصابة سرقة السيارات

على جانب آخر، ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة السيارات، بعدما كشفته معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

اقرأ أيضا  سقوط عصابة نصب على راغبي التصالح في مخالفات البناء بالقاهرة الجديدة

وأوضحت التحريات أن 3 أشخاص يوجد لهم معلومات جنائية، وراء تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة السيارات بأسلوب قطع وتوصيل الأسلاك، متخذين من دائرة قسمي شرطة العمرانية، الطالبية، مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

المتهمون: نسرق بقطع وتوصيل الأسلاك

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم أثناء ترددهم على دائرة مركز شرطة أبوالنمرس، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

وبارشادهم أمكن الوصول لمكان إخفاء السيارات المستولي عليها في تلك الوقائع لدى عميلين لهم “سيىء النية”، يوجد لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس.

اقرأ أيضا  حالة الطقس اليوم الخميس 4-3-2021 في مصر.. أمطار على الإسكندرية

وباستهداف العميلين وضبطهما وبمواجهتهما بما جاء باعترافات المتهمين أيدها، وبإرشادهما ضبط جميع السيارات المستولي عليها عدا إحداهما باعوها “خردة”.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »