اقتصاد وأسواق

«الديار للتعمير » تنتهى من إنشاء منتجع «سيرينا ».. أواخر العام

كتبت ــ رضوى عبدالرازق : تعتزم شركة الديار للتعمير، الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمنتجع «سيرينا الساحل الشمالى » المقام على مساحة 20 فداناً أواخر العام الحالى . قال محمود عبدالرازق، مدير التسويق بالشركة إن المنتجع يضم 600 وحدة مقسمة إلى…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ــ رضوى عبدالرازق :

تعتزم شركة الديار للتعمير، الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمنتجع «سيرينا الساحل الشمالى » المقام على مساحة 20 فداناً أواخر العام الحالى .



قال محمود عبدالرازق، مدير التسويق بالشركة إن المنتجع يضم 600 وحدة مقسمة إلى شاليهات بمساحات 35 متراً، وفيلات تبدأ من 165 متراً، وأسعار تتراوح بين 2250 و 3000 جنيه للمتر، وأضاف أن نظام السداد سيكون بواقع 25 ألف جنيه مقدم حجز وتعاقد، وسيتم تقسيط الباقى على 5 سنوات، إضافة إلى خصومات تصل إلى %2 من إجمالى ثمن الوحدة للعملاء خلال فترة معرض «إنتربيلد » ، فضلاً عن خدمات من ملاهى وألعاب مائية ومساحات خضراء «ولاند سكيب » و 4 حمامات سباحة، ومنطقة ألعاب أطفال، وأكبر حمام سباحة بالساحل الشمالى على مساحة 2400 متر .

وأضاف عبدالرازق أنه سيتم التسليم خلال 30 شهراً، عقب الانتهاء من التشطيبات النهائية والأخيرة للمنتجع، متوقعاً تحسن حركة مبيعات المنتجات السياحية والعقارية عقب استقرار الأوضاع السياسية والأمنية .

وأكد عبدالرازق أنه يجرى حالياً استكمال التشطيبات الأخيرة لمشروع «كومباوند » سكنى على مساحة 11 فداناً بأكتوبر، وأنهت الشركة %90 من إجمالى الإنشاءات الخاصة به، كما نجحت الشركة فى تسويق %75 من إجمالى وحدات المشروع والذى يعد أحد مشروعات الإسكان القومى للشباب، ويضم «الكومباوند » 604 وحدات سكنية بمساحات 63 متراً بأسعار تتراوح بين 99 و 125 ألف جنيه للوحدة حسب الموقع، وتقدر النسبة البنائية للمشروع بـ %20 من إجمالى المساحة الكلية للكومباوند والمتبقى خدمات من مساحات خضراء ومول تجارى ومدرسة ومسجد .

وأضاف أن الشركة تخطط لإقامة 6 فيلات بالتجمع الخامس بمساحات تبدأ من 230 متراً وأسعار بين 2300 و 3000 جنيه للمتر، على أن يسلم المشروع خلال شهر ديسمبر المقبل . وأشار إلى أن الشركة انتهت من تنفيذ عمارتين سكنيتين بالمعادى بجوار «كارفور » تضمان 110 وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 100 و 185 متراً، وأسعار بين 2750 و 2950 جنيهاً للمتر .

شارك الخبر مع أصدقائك