بنـــوك

الدولار يستقر وسط تعاملات ضعيفة قبل عطلة أعياد الميلاد

رويترز استقر الدولار في تعاملات ضعيفة اليوم، الجمعة، ليظل قابعًا دون أعلى مستوى في 14 عامًا، الذي سجله في وقت سابق من الأسبوع بنحو 0.5 %، وسط عزوف المستثمرين قبيل عطلة عيد الميلاد. ومن المرجح أن يختبر الدولار مستويات جديدة هي الأعلى في عدة أعوام عندما يعود المستثمرون إلى التداول، بعد عطلة نهاية ال

شارك الخبر مع أصدقائك

رويترز

استقر الدولار في تعاملات ضعيفة اليوم، الجمعة، ليظل قابعًا دون أعلى مستوى في 14 عامًا، الذي سجله في وقت سابق من الأسبوع بنحو 0.5 %، وسط عزوف المستثمرين قبيل عطلة عيد الميلاد.

ومن المرجح أن يختبر الدولار مستويات جديدة هي الأعلى في عدة أعوام عندما يعود المستثمرون إلى التداول، بعد عطلة نهاية العام.

وارتفعت العملة الأمريكية أكثر من 5%، أمام سلة عملات، منذ انتخاب الجمهوري دونالد ترامب، رئيسًا للولايات المتحدة، نوفمبر الماضي. 

وسجل مؤشر الدولار ارتفاعا طفيفًا إلى 103.14 متعافيًا من مستوى 102.89، الذي سجله في وقت سابق من الجلسة، ليظل قابعًا قرب أعلى مستوى في 14 عامًا، الذي بلغ 103.65، يوم الثلاثاء.

وسجل اليورو تغيرًا طفيفًا بعدما وافقت الحكومة الإيطالية على حزمة إنقاذ لبنك مونتي دي باسكي، بعد فشل أقدم مصرف في العالم في جمع رأس المال الذي يحتاجه من المستثمرين.

واستقرت العملة الأوروبية الموحدة، عند 1.0439 دولار، لتظل فوق أدنى مستوى في نحو 14 عامًا، الذي بلغ 1.0350 دولار في وقت سابق من الأسبوع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »