الدميري: استضافة وفود إعلامية لمصر لتنشيط السياحة

دعاء محمود أعلن هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن رعاية أسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة، خلال الفترة من 8 إلى 12 مايو الجاري، بالتعاون مع الشركة المنظمة MULTI ART، موضحًا أنه سيتم عمل عروض أزياء لمصممين عالميين وعرب على مدار 5 أيام، بحضور وزير السياحة اللبناني. وأضاف الدميري، في بيان للصحفي

الدميري: استضافة وفود إعلامية لمصر لتنشيط السياحة
جريدة المال

المال - خاص

3:03 م, الخميس, 4 مايو 17

دعاء محمود

أعلن هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن رعاية أسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة، خلال الفترة من 8 إلى 12 مايو الجاري، بالتعاون مع الشركة المنظمة MULTI ART، موضحًا أنه سيتم عمل عروض أزياء لمصممين عالميين وعرب على مدار 5 أيام، بحضور وزير السياحة اللبناني.

وأضاف الدميري، في بيان للصحفيين، أنه سيتم استضافة الإعلامي والصحفي البريطاني الشهير Anthony، إضافة إلى استضافة المدونة البريطانية الشهيرة Candice للإقامة بمدينة الأقصر لمدة 3 ليالي، وذلك خلال الشهر الجاري.

ولفت الدميري إلى أنه سيتم استضافة وفد ماليزى إعلامي من قناة ASTRO الماليزية، خلال نفس الشهر للتصوير بالقاهرة والأقصر وأسوان وشرم الشيخ، ومن المقرر إقامة حفل عشاء لهم، مؤكداً أن تلك الفعاليات الهدف منها تنشيط الحركة السياحية الوافدة لمصر.

وتابع رئيس الهيئة أنه خلال الفترة من 11 إلي 14 مايو سيتم برعاية المؤتمر السنوي لأندية الروتارية بالغردقة، لعرض مشروعات التنمية والإنجازات التي تقدمها الأندية الروتارية للمجتمع المصري.

جريدة المال

المال - خاص

3:03 م, الخميس, 4 مايو 17