سيـــاســة

الدستور: “الإخوان” مسئولة عن الاعتداءات الإجرامية ضد النشطاء بالبحيرة

حزب الدستور  محمد حنفى:   أدان حزب الدستور بالبحيرة الاعتداء الذي تعرض له مجموعة من المواطنين والنشطاء السياسيين المسالمين مساء أمس على يد ميليشيات بربرية مسلحة من جماعة الأخوان المسلمين،علي حسب وصف البيان. وحمل الحزب  في بيانه جماعة الإخوان المسلمين…

شارك الخبر مع أصدقائك


حزب الدستور


 محمد حنفى:

 
أدان حزب الدستور بالبحيرة الاعتداء الذي تعرض له مجموعة من المواطنين والنشطاء السياسيين المسالمين مساء أمس على يد ميليشيات بربرية مسلحة من جماعة الأخوان المسلمين،علي حسب وصف البيان.

وحمل الحزب  في بيانه جماعة الإخوان المسلمين وقياداتها المسئولية المباشرة ، ويؤكد أنه لن يتهاون في حق أي مواطن سالت قطرة من دمائه ، ولن يفرط في حق فتاة انتهكت حرمة جسدها على يد مجموعة من المتشدقين بالدين قولاً لا فعلاً ، ونعد هؤلاء بالملاحقة القانونية حتى تنال كل يد جزاء ما اقترفت.

كما أستنكر  الحزب في الوقت ذاته التراخي من الأمن في التعامل مع تلك الميليشيات المسلحة وتركها تعبث بأمن وسلام المواطنين على مرأى ومسمع من الجميع.

وأكد الدستور أن ما حدث اليوم لهو حلقة من سلسلة متكررة من سقطات الجماعة ، وهذه التصرفات العنيفة وغير المسئولة لا تعكس سوى حالة التخبط التي باتت عليها الجماعة بعد أن أسفرت عن وجهها القبيح وسقطت شعبياً نتيجة لانكشاف نواياها و مخططاتها أمام الجميع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »