سيـــاســة

الداخلية: مصرع مجرم وضبط اثنين آخرين في مداهمة لوكر مخدرات بمركب صيد بدمياط

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الإثنين- عن مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين، وذلك عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة في محافظة دمياط.

ترجع التفاصيل، إلى تأكيد معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية أن عنصرين إجراميين -أحدهما سبق إتهامه في 11 قضية قتل، مخدرات، آداب عامة والآخر، سبق اتهامه في 6 قضايا مخدرات، إبتزاز أموال، أحداث، وسبق ارتكابهما جرائم سطو مسلح وقطع طرق وسرقات بالإكراه ومطلوب ضبطهما فى قضية “مخدرات”، باتخاذ إحدى مراكب الصيد المستأجرة على شاطئ النيل وكرًا لترويج وبيع المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر.

اقرأ أيضا  السيسي: لولا دور رجال الشرطة ما كان لمصر أن تسير في طريق التنمية الشاملة (فيديو)

وعقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط الوكر، ولدى وصول القوات واستشعارهما بها بادرا بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهما تجاه القوات فبادلتهما بالمثل وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر ذلك عن مصرع أحدهما، وضبط الثاني كما تمكنت القوات من ضبط عنصر إجرامي آخر كان بصحبتهم سبق اتهامه في قضيتي “مخدرات، سلاح”.

اقرأ أيضا  طلب إحاطة في البرلمان بشأن نزع حقول الألغام الأرضية من منطقة العلمين

وعُثر بحوزتهم على 2 بندقية آلية، بندقية خرطوش، كمية من الذخائر، كمية من مخدر البانجو وزنت 25 كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام- هاتفى محمول، واتخذت الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »