سيـــاســة

الداخلية: مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة أثناء تبادل إطلاق نار في بورسعيد (صور)

محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضيتي “مقتل شرطي وإصابة آخر.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الإثنين- عن مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة أثناء تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة، عند اختبائه في محافظة بورسعيد ومحاولة القبض عليه.

وأوضحت الداخلية في بيان لها، اليوم الإثنين، أنه وردت معلومات لقطاع الأمن العام مفادها إختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة والهارب من محافظة الدقهلية (مُسجل خطر “فرض سيطرة”) وسبق اتهامه في 15 قضية بين “سرقة بالإكراه، وسلاح، مخدرات، خطف” والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضيتي “مقتل شرطي وإصابة آخر، سرقة بالإكراه”، في إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة الضواحي بمديرية أمن بورسعيد.

اقرأ أيضا  رئيس مجلس الشيوخ ينعى والدة وزير شئون المجالس النيابية

وعقب تقنين الإجراءات، وتوجيه حملة أمنية برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة قطاع الأمن المركزى، وإدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن “بور سعيد، الدقهلية” لاستهداف المذكور، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاهها.

وعلى الفور، تمكنت القوات من السيطرة على الموقف، وتبين مصرع العنصر الإجرامى، وعُثر بداخل الشقة على بندقية آلية، 2 خزينة، عدد من الطلقات النارية، فرد محلي، لفافة لنبات البانجو المخدر.

اقرأ أيضا  ضبط 35 طن مواد خام لنفايات إلكترونية خطرة داخل مخزنين في القاهرة

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في استهداف ورصد البؤر الإجرامية وضبط العناصر شديدة الخطورة، من متجري المواد المخدرة ومُحرزى الأسلحة النارية، بدون ترخيص والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »