لايف

الداخلية: مصرع عنصرين إجراميين في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالفيوم

وعثر بحوزتهما على أسلحة ومخدرات.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الأربعاء- عن مصرع اثنين من العناصر الإجرامية شديدي الخطورة في محافظة الفيوم، عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة.

وأوضحت الداخلية في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، أكدت أن عنصرين إجراميين -أحدهما سبق اتهامه في 24 قضية، من بينهم ضرب – بلطجة – سرقة – شروع فى قتل، والآخر سبق اتهامه في 11 قضية “سلاح، مخدرات، تبديد” -مقيمان بدائرة مركز شرطة سنورس بالفيوم- يتاجران في المخدرات متخذان من إحدى الأماكن الزراعية بطريق “القاهرة /الفيوم”، بدائرة مركز شرطة سنورس مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

اقرأ أيضا  الداخلية: حملة للتبرع بالدم بمديريتي أمن الوادي الجديد وجنوب سيناء (صور)

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة قوات الأمن المركزى، ولدى استشعارهما للقوات بادرا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهما بالمثل مما أدى لمصرعهما.

وعُثر بجوارهما على 2 بندقية آلية، بندقية خرطوش، طبنجة، فرد محلى، 4 خزن، كمية من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، كمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلو جرام، كمية من مخدر الإستروكس وزنت 4 كيلو جرام، كمية من مخدر البودرة وزنت 300 جرام.

اقرأ أيضا  «الصحة»: إطلاق 3 قوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة حائزى الأسلحة والذخائر غير المُرخصة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »