سيــارات

الداخلية: مد فترة تركيب الملصق الإلكتروني إلى 31 ديسمبر

أهابت بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة.

شارك الخبر مع أصدقائك

قررت وزارة الداخلية -اليوم الخميس- مد المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني حتى 31 ديسمير 2020، وذلك في إطار حرصها على التيسير على المواطنين في تركيبه لكافة أنواع المركبات.

وأهابت وزارة الداخلية، في بيان لها، بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى.

اقرأ أيضا  ضبط قضية غسل أموال في شراء العقارات بمرسى مطروح

وفي ذات الإطار، تواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية التي تمكن مالكى المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال موقع بوابة مرور مصر.

وأكدت على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكترونى)، وكذا استلام الملصق الإلكتروني وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط.

اقرأ أيضا  ملابسات سرقة مدرسة في الإسماعيلية وضبط اللص

ويتم استخدام الخدمة على النحو التالي:

1- تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق الموقع الرسمى لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر traffic.moi.gov.eg.

2-اختيار خدمات المركبات.

3-اختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكتروني.

4- سداد رسوم الخدمة المطلوبة.

ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً، تيسيرًا لإجراءات تثبيت الملصق الإلكترونى فقط، بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

اقرأ أيضا  «أميك»: 65.7% نموًا في مبيعات السيارات الأوروبية بمصر خلال 10 أشهر (جراف)

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »