عقـــارات

الداخلية: ضبط 2254 مخالفًا لقرار إيقاف البناء خلال يوليو (جراف)

ضبط 136 قضية ضمن جهود الحملات الأمنية على مخازن الخردة والمسابك، بإجمالي 156 متهمًا، بمضبوطات بلغت 4 أطنان

شارك الخبر مع أصدقائك

ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على 2254 شخصًا من المخالفين لقرار إيقاف البناء بالمحافظات، الصادر من وزارة التنمية المحلية، بإجمالي 2216 مبنى على مستوى الجمهورية، خلال شهر يوليو الماضي.

وكشفت نشرة وزارة الداخلية الشهرية، عن ضبط 136 قضية ضمن جهود الحملات الأمنية على مخازن الخردة والمسابك، بإجمالي 156 متهمًا، بمضبوطات بلغت 4 أطنان.

اقرأ أيضا  أحمد سليم: كورونا ساعد على طرح منتج عقاري يتلائم مع متطلبات العملاء

وأوضحت نشرة الداخلية، أنه بمجال ضبط المخالفات المرورية، حررت الإدارة العامة للمرور 740940 مخالفة متنوعة، 16919 قضية مرافق عامة.

وأسفرت حملات شرطة المصنفات عن ضبط 989 قضية بمجال حماية المصنفات وحقوق الملكية الفكرية، وتواصل الحملات بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي.

جاء ذلك في ضوء جهود وزارة الداخلية لمواجهة كافة أشكال الخروج على القانون، وما أعلنته من التصدى بكل حسم وحزم لمن يخالف القرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال بناء المساكن الخاصة بكافة المحافظات.

اقرأ أيضا  حارس عقار وراء قتل سيدة عربية لسرقتها.. أبرز أخبار الحوادث بالجيزة

يذكر أن رجال الأمن ضبطوا 68 مخالفًا لقرار حظر البناء، الصادر من وزارة التنمية المحلية بإيقاف صور أعمال البناء لمدة 6 أشهر، أمس، واتخذت معهم الإجراءات القانونية.

ويوضح الجراف التفاعلي التالي نتائج جهود الداخلية في ضبط مخالفين حظر البناء، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لحماية ممتلكات الدولة، وقضايا أخرى:

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »