لايف

الداخلية: ضبط عنصرين شديدي الخطورة بالدقهلية والإسكندرية

بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الثلاثاء- عن ضبط اثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بمحافظتي الدقهلية والإسكندرية، وبحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات.

وقالت الداخلية في بيان لها، إن تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، أكدت أن أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة -مقيم بدائرة مركز شرطة المنزلة-سبق اتهامه ومطلوب ضبطه في قضايا (سلاح، سرقة، بلطجة، إطلاق أعيرة نارية)، بالإتجار في المواد المخدرة وحيازته لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، متخذاً من القرية محل إقامته مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

اقرأ أيضا  الأحوال المدنية ترسل مأمورية لتجديد بطاقة الرقم القومي لمريض بالقاهرة

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافه، وأمكن ضبطه وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار، كمية من مخدر البانجو، واتخذت الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط العناصر شديدة الخطورة، وحائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

كما تمكن قطاع الأمن العام من تحديد محل هروب واختباء أحد العناصر الإجرامية مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية، وسبق اتهامه في 15 قضية “قتل عمد، شروع في قتل، خطف، سلاح ناري، ضرب ومحكوم عليه “بالسجن 25 سنة”، في قضيتى شروع فى قتل، استعمال قوة)، بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة باب شرق بمديرية أمن الإسكندرية.

اقرأ أيضا  مصدر أمني: لا صحة لتعرض سجين من ذوي الاحتياجات الخاصة لانتهاكات

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، أسفرت عن ضبطه.

وبحوزته بندقية آلية، طبنجة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات، واتخذت الإجراءات القانونية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »