سيـــاســة

«الداخلية» تُحذر الإخوان من القيام بأعمال عنف غداً

سلوى عثمان:   حذرت وزارة الداخلية فى بيان رسمي اليوم، جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم من تنظيم مسيرات تتسم بالعنف أو أعمال فوضي غدا الجمعة، وأكدت على جاهزيتها لمواجهة تداعيات ذلك، والتصدي بكل حزم وقوة لهذه الأعمال التخريبية لو تمت.  …

شارك الخبر مع أصدقائك


سلوى عثمان:

 
حذرت وزارة الداخلية فى بيان رسمي اليوم، جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم من تنظيم مسيرات تتسم بالعنف أو أعمال فوضي غدا الجمعة، وأكدت على جاهزيتها لمواجهة تداعيات ذلك، والتصدي بكل حزم وقوة لهذه الأعمال التخريبية لو تمت.
 
وجاء بنص البيان:
فى ظل ما يثار من دعوات لبعض قيادات جماعة الإخوان الهاربة، والصادر بحقهم قرارات من النيابة العامة بالضبط والإحضار بالخروج باكر الجمعة 30 الجاري فى مسيرات اتسمت خلال المرحلة الأخيرة بالعنف، واقترنت بأعمال الفوضى والتخريب، فإن وزارة الداخلية تؤكد على جاهزية قواتها الكاملة لمواجهة أية تداعيات أو خروج عن القانون، والتصدى بكل حزم وقوة لمحاولات التأثير على استقرار الأمن العام أو التعدى على المنشآت الحكومية أو الشرطية أو الدينية، فى إطار ما كفله القانون لقواتها واستخدام الذخيرة الحية وفقاً لضوابط حق الدفاع الشرعى.
 
وإن وزارة الداخلية تثق كل الثقة فى وعي الشعب المصري وإدراكهِ الكامل بكل محاولات الإخلال باستقرار المجتمع.. وتدعو أبناء الوطن إلى التوحدِ واليقظه إزاء تلك المخاطر حتى يتحقق للمصريين كامل أهداف ثورتنا العظيمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »